الشرطة الأمريكية تحذر من خطة محتملة لاقتحام الكونغرس     قرار مرتقب بإعلان تسعيرة موحدة للمشتقات النفطية     قضاء تعز يصدر أحكاما بإعدام 4 مدانين بجرائم جنائية     جماعة الحوثي تنفي لقاءها بمسؤولين أمريكيين بشكل مباشر     قيادي في اعتصام المهرة: لجنة استخباراتية سعودية تصل شحن بهدف استكمال السيطرة على المنفذ     مسؤولة أممية: نعمل على عقد لقاء بين جميع الأطراف لتحريك الملف اليمني     اليمن.. تسجيل 3 حالات وفاة و 21 إصابة بفيروس كورونا     أول اجتماع مباشر بين مسؤولين أمريكيين وقيادات حوثية بشأن هجوم مأرب وإنهاء الحرب في اليمن     السلطة المحلية بالمهرة تتفقد سير العمل في مركز الشفاء للعلاج الطبيعي     جماعة الحوثي تتهم واشنطن بإطالة أمد الحرب في اليمن     محافظ المهرة يؤكد على أهمية تنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة     المهرة.. المحافظ بن ياسر يؤكد دعم السلطة المحلية للأندية الرياضية بالمحافظة     وزراء الخارجية يقررون التجديد لـ"أبو الغيط" أمينا عاما لجامعة الدول العربية     طهران: السعودية والإمارات والبحرين لا تستطيع مواجهتنا     واشنطن تفرض عقوبات على اثنين من القادة الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

اليدومي: هناك ثلاثة أسباب للاهتمام العالمي بالانتخابات الأمريكية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 21 يناير, 2021 - 09:34 صباحاً ]

قال رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح اليمني محمد عبد الله اليدومي إن الانتخابات الأمريكية لم تحظَ بالاهتمام من قبل كما هو الحال في انتخابات 2020.

وذكر اليدومي ثلاثة أسباب قال إنها أدت إلى لفت انتباه العالم للانتخابات الأمريكية بصورة غير مسبوقة، أبرزها أنانية ترامب وسلوكه المدمر للقيم والمبادئ الدستورية.

 

وأضاف أن من بين الأسباب التي أثارت الاهتمام العالمي "رسوخ مؤسسات الدولة وتصدرها في المجتمع وانحياز القوى الوطنية لها، والتمسك بها رغم التحديات والعواصف المصطنعة".

 

وختم بقوله "لقد كان للخطاب المتزن من قبل الرئيس المنتخب جون بايدن ونائبته وقيادة حملته الانتخابية أثره في تجاوز تشعبات الأهواء والمصالح الشخصية".
 

وأمس الأربعاء، غادر ترامب السلطة بعد أن تم تنصيب الرئيس المرشح جو بايدن في الموعد المحدد لتولي رئاسته.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات