البنك الدولي يدعم اليمن بـ 127 مليون دولار للقطاعين الزراعي والسمكي     مكتب غاز شبوة يضع حلول طارئة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين     محطة بحوث تعلن البدء بزراعة صنف جديد من القمح في مأرب     محافظ المهرة والمجلس العام يؤكدان على أهمية الوقوف صفاً واحدا تجاه قضايا المحافظة     الاتحاد الأوروبي: شهدنا مجددا زيادة مُقلقة في أعداد تجنيد الأطفال باليمن     وصول أول دفعة من الكتاب المدرسي إلى المهرة بدعم من سلطنة عمان     مقتل جندي على يد زميله أثناء مزاح بينهما في المهرة     السلطات الصومالية تعلن وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين إلى أراضيها     رحيل مفاجئ للفنان اليمني "رائد طه" أثناء تمثيله مسلسل رمضاني بالمهرة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على عصابة من جنسيات أفريقية تمتهن السرقة     منظمة حقوقية تدعو أطراف النزاع لتوفير الرعاية الصحية للمختطفين والمخفيين قسرا     وزارة الصحية تعلن تسجيل 34 حالة إصابة بفيروس كورونا وأربع حالات وفاة     محافظ المهرة يشيد بدور المرأة في عملية التنمية الشاملة     ماذا سيحدث إذا تم رفض سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتس آب؟     عدن.. تعيين قيادات جديدة في 13 مركز شرطة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش أوضاع الكليات وتعتمد حافلتين لكلية العلوم التطبيقية

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 11:15 مساءً ]

ناقشت السلطة المحلية في محافظة المهرة، يوم الاربعاء، أوضاع الكليات بالمهرة، واعتمدت، حافلتين لكلية العلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح.

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ محمد علي ياسر، مع رئيس جامعة حضرموت محمد سعيد خنبش، للاطلاع على أوضاع الكليات بالمحافظة وتدشين أولى مناقشات رسائل الماجستير بكلية التربية بالمهرة.

وأكد المحافظ على أن التعليم يحظى باهتمام لدى السلطة المحلية لما يمثل من ركيزة أساسية للانطلاق نحو إحداث التطور في كافة المجالات.

وأشاد وبارك المحافظ بخطوة تدشين أول مناقشات رسائل الماجستير بالمحافظة بكلية التربية لستة طلاب من الدفعة الأولى تخصص فقه وأصوله وأدب ونقد.

وأكد استعداد السلطة لتقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات لتحقيق المزيد من النجاحات في القطاع التعليمي الجامعي.

من جانبه، أوضح رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش، أن الزيارة إلى المهرة  تأتي لتدشين أول مناقشات رسائل الماجستير لكلية التربية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بأوضاع الكليات بالمهرة، وفي مقدمتها قضايا تطوير وحدة شؤون الطلاب وتوفير الإنترنت والاتصالات إضافة إلى الإشكاليات الخاصة بسكن الطلاب وإيجاد مكتبة للدراسات العليا وأخرى الكترونية.

وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات لمتابعة القضايا المطروحة لإيجاد الحلول مع الجهات ذات العلاقة. واعتمد المحافظ بن ياسر، حافلتين لكلية العلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات