تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش أوضاع الكليات وتعتمد حافلتين لكلية العلوم التطبيقية

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 11:15 مساءً ]

ناقشت السلطة المحلية في محافظة المهرة، يوم الاربعاء، أوضاع الكليات بالمهرة، واعتمدت، حافلتين لكلية العلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح.

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ محمد علي ياسر، مع رئيس جامعة حضرموت محمد سعيد خنبش، للاطلاع على أوضاع الكليات بالمحافظة وتدشين أولى مناقشات رسائل الماجستير بكلية التربية بالمهرة.

وأكد المحافظ على أن التعليم يحظى باهتمام لدى السلطة المحلية لما يمثل من ركيزة أساسية للانطلاق نحو إحداث التطور في كافة المجالات.

وأشاد وبارك المحافظ بخطوة تدشين أول مناقشات رسائل الماجستير بالمحافظة بكلية التربية لستة طلاب من الدفعة الأولى تخصص فقه وأصوله وأدب ونقد.

وأكد استعداد السلطة لتقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات لتحقيق المزيد من النجاحات في القطاع التعليمي الجامعي.

من جانبه، أوضح رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش، أن الزيارة إلى المهرة  تأتي لتدشين أول مناقشات رسائل الماجستير لكلية التربية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بأوضاع الكليات بالمهرة، وفي مقدمتها قضايا تطوير وحدة شؤون الطلاب وتوفير الإنترنت والاتصالات إضافة إلى الإشكاليات الخاصة بسكن الطلاب وإيجاد مكتبة للدراسات العليا وأخرى الكترونية.

وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات لمتابعة القضايا المطروحة لإيجاد الحلول مع الجهات ذات العلاقة. واعتمد المحافظ بن ياسر، حافلتين لكلية العلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات