حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > عربي و دولي

ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟

المهرة بوست - متابعات + وكالات
[ الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 07:09 مساءً ]

غادر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب البيت الأبيض، وذلك قبل وصول الرئيس المنتخب جو بايدن، الذي لن يحضر حفل تنصيبه في سابقة في تاريخ الولايات المتحدة.

ورافق ترامب خلال مغادرته  إلى ولاية فلوريدا زوجته ميلانيا ترامب، وكان في وداع ترامب بالبيت الأبيض عدد من الموظفين، وقال في كلمة مقتضبة لمودعيه: "أربع سنوات رائعة وحققنا الكثير".

وكشف أحد كبار مساعدي الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، أن الأخير ترك رسالة "شخصية" للرئيس المنتخب جو بايدن.

وقال المصدر إن أحد الأمور التي قام بها ترامب الليلة الماضية في البيت الأبيض كان كتابة رسالة لبايدن.

وأشار المصدر إلى أن الرسالة "شخصية" ومحتواها يأتي استكمالا لما قاله الرئيس المنتهية ولايته في خطاب الوداع الذي ألقاه في وقت سابق الثلاثاء.

فقد صلى من أجل أمريكا ودعا الإدارة الجديدة لتوفير العناية للبلاد، ولم يذكر المصدر سبب كتابة ترامب للرسالة رغم أنه كان قد كسر التقاليد بعد حضوره حفل تنصيب خلفه وفضه ذكر اسم بايدن في كلمته الوداعية.

وكشف المصدر أن ترامب قضى ليلته الأخيرة في البيت الأبيض محاطا بمساعديه الذين كانوا معه منذ البداية مثل ستيفن ميلرن والتقط بعض الصور مع العاملين في البيت الأبيض.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات