البنك الدولي يدعم اليمن بـ 127 مليون دولار للقطاعين الزراعي والسمكي     مكتب غاز شبوة يضع حلول طارئة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين     محطة بحوث تعلن البدء بزراعة صنف جديد من القمح في مأرب     محافظ المهرة والمجلس العام يؤكدان على أهمية الوقوف صفاً واحدا تجاه قضايا المحافظة     الاتحاد الأوروبي: شهدنا مجددا زيادة مُقلقة في أعداد تجنيد الأطفال باليمن     وصول أول دفعة من الكتاب المدرسي إلى المهرة بدعم من سلطنة عمان     مقتل جندي على يد زميله أثناء مزاح بينهما في المهرة     السلطات الصومالية تعلن وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين إلى أراضيها     رحيل مفاجئ للفنان اليمني "رائد طه" أثناء تمثيله مسلسل رمضاني بالمهرة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على عصابة من جنسيات أفريقية تمتهن السرقة     منظمة حقوقية تدعو أطراف النزاع لتوفير الرعاية الصحية للمختطفين والمخفيين قسرا     وزارة الصحية تعلن تسجيل 34 حالة إصابة بفيروس كورونا وأربع حالات وفاة     محافظ المهرة يشيد بدور المرأة في عملية التنمية الشاملة     ماذا سيحدث إذا تم رفض سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتس آب؟     عدن.. تعيين قيادات جديدة في 13 مركز شرطة    
الرئيسية > عربي و دولي

ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟

المهرة بوست - متابعات + وكالات
[ الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 07:09 مساءً ]

غادر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب البيت الأبيض، وذلك قبل وصول الرئيس المنتخب جو بايدن، الذي لن يحضر حفل تنصيبه في سابقة في تاريخ الولايات المتحدة.

ورافق ترامب خلال مغادرته  إلى ولاية فلوريدا زوجته ميلانيا ترامب، وكان في وداع ترامب بالبيت الأبيض عدد من الموظفين، وقال في كلمة مقتضبة لمودعيه: "أربع سنوات رائعة وحققنا الكثير".

وكشف أحد كبار مساعدي الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، أن الأخير ترك رسالة "شخصية" للرئيس المنتخب جو بايدن.

وقال المصدر إن أحد الأمور التي قام بها ترامب الليلة الماضية في البيت الأبيض كان كتابة رسالة لبايدن.

وأشار المصدر إلى أن الرسالة "شخصية" ومحتواها يأتي استكمالا لما قاله الرئيس المنتهية ولايته في خطاب الوداع الذي ألقاه في وقت سابق الثلاثاء.

فقد صلى من أجل أمريكا ودعا الإدارة الجديدة لتوفير العناية للبلاد، ولم يذكر المصدر سبب كتابة ترامب للرسالة رغم أنه كان قد كسر التقاليد بعد حضوره حفل تنصيب خلفه وفضه ذكر اسم بايدن في كلمته الوداعية.

وكشف المصدر أن ترامب قضى ليلته الأخيرة في البيت الأبيض محاطا بمساعديه الذين كانوا معه منذ البداية مثل ستيفن ميلرن والتقط بعض الصور مع العاملين في البيت الأبيض.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات