سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء     هيئة المصائد السمكية بالمهرة تناقش آلية حصر أسماك القرش وخيار البحر     الحوثيون ينفذون عملية عسكرية في العمق السعودي بـ 14 طائرة مفخخة وثمانية صواريخ بالستية     اليمن.. تسجيل 29 إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة     نقابة الصحفيين تدعو سفارة اليمن بإثيوبيا للتحقيق في واقعة الاعتداء على الصحفي الشاطبي     الرياض تعلن اعتراض صاروخين بالستيين والحوثي يتحدث عن عملية عسكرية في العمق السعودي     عدن.. سائقو شاحنات النقل الثقيل ينفذون وقفة احتجاجية رفضا لتعطيل عمل المكتب     الحوثيون: إصابة 4 مواطنين بقصف للطيران على صنعاء     النائب العام يطّلع على أوضاع النيابات والمحاكم في المهرة     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مقاتلة سعودية في الجوف     اليمن وقطر تتفقان على استئناف العلاقات الثنائية     رزق محفوف بالمخاطر في اليمن.. صيادو الحديدة في شباك الألغام وتجار الديزل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 06:57 مساءً ]

دشنت كلية التربية بمحافظة المهرة يوم الأربعاء، مناقشة رسائل الماجستير في تخصصات (الفقه وأصوله وفي الأدب والنقد) الدفعة الأولى من قسمي الدراسات الإسلامية واللغة العربية.

وتقدم للمناقشة ستة من طلبة الماجستير وهم: أحمد محمد أحمد عبدالرزاق، وعبدالله يحيى صغير مطهر، ومحمد عبدالوهاب أحمد جوبان، ومنصور سعد محمد يوسف، ووديعة صالح عوض التميمي، وناصر أحمد ناصر الدقري.

وخلال التدشين، أكد الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر على دعم السلطة المحلية لقطاع التعليم بمختلف مراحله باعتباره مفتاح التنمية والتطور وحجر الزاوية في نهضة الشعوب والمجتمعات.

وقال رئيس جامعة حضرموت إنه قبل 19سنة من اليوم احتفلت الكلية بتخريج أول دفعة من حملة البكالوريوس واليوم نحتفل بتخريج مجموعة من الطلاب في الدراسات العليا مساق الماجستير ونتمنى أن نحتفل بتخريج رسائل الدكتوراه.

وهنأ رئيس الجامعة الطلاب بهذه المرتبة وفتح برامج الدراسات العليا التي ستحدث نقلة نوعية في تطوير العمل الأكاديمي بالمهرة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات