البنك الدولي يدعم اليمن بـ 127 مليون دولار للقطاعين الزراعي والسمكي     مكتب غاز شبوة يضع حلول طارئة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين     محطة بحوث تعلن البدء بزراعة صنف جديد من القمح في مأرب     محافظ المهرة والمجلس العام يؤكدان على أهمية الوقوف صفاً واحدا تجاه قضايا المحافظة     الاتحاد الأوروبي: شهدنا مجددا زيادة مُقلقة في أعداد تجنيد الأطفال باليمن     وصول أول دفعة من الكتاب المدرسي إلى المهرة بدعم من سلطنة عمان     مقتل جندي على يد زميله أثناء مزاح بينهما في المهرة     السلطات الصومالية تعلن وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين إلى أراضيها     رحيل مفاجئ للفنان اليمني "رائد طه" أثناء تمثيله مسلسل رمضاني بالمهرة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على عصابة من جنسيات أفريقية تمتهن السرقة     منظمة حقوقية تدعو أطراف النزاع لتوفير الرعاية الصحية للمختطفين والمخفيين قسرا     وزارة الصحية تعلن تسجيل 34 حالة إصابة بفيروس كورونا وأربع حالات وفاة     محافظ المهرة يشيد بدور المرأة في عملية التنمية الشاملة     ماذا سيحدث إذا تم رفض سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتس آب؟     عدن.. تعيين قيادات جديدة في 13 مركز شرطة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. المحافظ بن ياسر يترأس اجتماعا لمناقشة إجراءات إعداد موازنة المحافظة للعام الجاري

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 04:52 مساءً ]

ترأس محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، اجتماعا للجنة الخطة والموازنة لمناقشة إجراءات إعداد موازنة المحافظة للعام 2021م، والخطوط العريضة التي ستتضمنها في كافة الجوانب.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي، سالم عبدالله نيمر، عبر المحافظ بن ياسر، عن أمله في أن يكون العام الجديد مثمر بالعمل المؤسسي وممارسة كافة المكاتب والإدارات والمؤسسات مهامها والدور المنوط بها على الوجه الأمثل والأحسن.

وأكد على أهمية أن تستوعب الموازنة كافة المجالات والأبواب مع أخذ المستجدات لتكون شاملة لكافة القطاعات وترتيب البرنامج الاستثماري لتحسين الخدمات الأساسية والبنية التحتية بالمحافظة.


وأقر الاجتماع تشكيل لجنة فنية لإعداد الموازنة وتقدمها لجنة للجنة الخطة والموازنة على أن تشمل الموازنة للعام 2021 جميع متطلبات المحافظة في كافة الجوانب في الأبواب الأربعة مع ترتيب وتنظيم الباب الرابع المتعلق بالبرنامج الاستثماري للمشاريع قيد التنفيذ والمشاريع والبرامج الجديدة والمستقبلية.


وحدد الاجتماع الأحد القادم موعد مباشرة اللجنة الفنية اجتماعاتها وأعمالها على أن تبدأ الرفع للجنة الخطة والموازنة الأربعاء القادم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات