البنك الدولي يدعم اليمن بـ 127 مليون دولار للقطاعين الزراعي والسمكي     مكتب غاز شبوة يضع حلول طارئة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين     محطة بحوث تعلن البدء بزراعة صنف جديد من القمح في مأرب     محافظ المهرة والمجلس العام يؤكدان على أهمية الوقوف صفاً واحدا تجاه قضايا المحافظة     الاتحاد الأوروبي: شهدنا مجددا زيادة مُقلقة في أعداد تجنيد الأطفال باليمن     وصول أول دفعة من الكتاب المدرسي إلى المهرة بدعم من سلطنة عمان     مقتل جندي على يد زميله أثناء مزاح بينهما في المهرة     السلطات الصومالية تعلن وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين إلى أراضيها     رحيل مفاجئ للفنان اليمني "رائد طه" أثناء تمثيله مسلسل رمضاني بالمهرة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على عصابة من جنسيات أفريقية تمتهن السرقة     منظمة حقوقية تدعو أطراف النزاع لتوفير الرعاية الصحية للمختطفين والمخفيين قسرا     وزارة الصحية تعلن تسجيل 34 حالة إصابة بفيروس كورونا وأربع حالات وفاة     محافظ المهرة يشيد بدور المرأة في عملية التنمية الشاملة     ماذا سيحدث إذا تم رفض سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتس آب؟     عدن.. تعيين قيادات جديدة في 13 مركز شرطة    
الرئيسية > عربي و دولي

بايدن يذرف الدموع مغادرا ولايته نحو حفل التنصيب

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 02:12 مساءً ]

ذرف الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، الدموع، مودعا ولايته ديلاوير، استعدادا للانتقال إلى العاصمة واشنطن رئيسا للولايات المتحدة خلفا لدونالد ترامب.


ووجه بايدن رسالة شكر قبل انتقاله من الولاية، إلى جميع أنصاره، قائلا" أنا فخور بكوني رئيسكم".


وأشار إلى أن زوجته طلبت منه ألا يكون عاطفيا في خطابه، إلا أنه لم يستطع التحكم في الدموع التي غلبته، وشكر عائلته.

وقال لأنصاره في ولايته: "خلال الأوقات الجيدة والسيئة، أود أن أشكركم على كل شيء، لزملائي من أبناء ولاية ديلاوير.. أريد أن أعبر عن كم تعنون لي جميعا".

يشار إلى أن بايدن سيتوجه إلى مبنى الكابيتول لتسلم السلطة رسميا في الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش.
ومنذ الساعات الأولى من صباح الأربعاء، بدا وسط واشنطن، أشبه بحصن منيع قبل حفل تنصيب بايدن رئيسا.





مشاركة الخبر:

تعليقات