الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > مجتمع

خلال نومهم.. شاحنة تقتل 15 شخصاً دهساً في الهند

المهرة بوست - العربي الجديد
[ الثلاثاء, 19 يناير, 2021 - 11:37 مساءً ]

قضى 15 شخصا على الأقل بعد أن دهستهم شاحنة في غرب الهند، خلال نومهم على قارعة الطريق ليل الإثنين الثلاثاء، حسب ما أعلنت السلطات.

وأوضح ضابط الشرطة في مقاطعة سورات بولاية غوجارات، أوشا رادا، أن من بين الضحايا طفلة، إضافة إلى ثماني نساء وستة رجال. وأدت الحادثة إلى جرح ستة أشخاص آخرين، ووقعت الحادثة إثر اصطدام الشاحنة بجرّار زراعي ينقل قصب السكر بعيد منتصف الليل عند تقاطع مروري.

وقال ضابط الشرطة س.م. جاديجا إن سائق الشاحنة "فقد السيطرة على المركبة، ولدى خروجه من المسار دهس عمالا كانوا ينامون على قارعة الطريق". وأشارت الشرطة إلى أن سائقي الشاحنة والجرار أوقفا بعد الحادث.

وفي 2019، قضى أكثر من 150 ألف شخص في حوالى 500 ألف حادث مروري على الطرق الهندية، بمعدل 410 وفيات يوميا، أو 17 وفاة في الساعة، وفق بيانات حكومية.

وقال وزير النقل الهندي، نيتين غادماري، الإثنين، لدى إطلاقه حملة وطنية للسلامة المرورية إن الحكومة تأمل تقليص الوفيات والحوادث المرورية إلى النصف بحلول 2025.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات