البنك الدولي يدعم اليمن بـ 127 مليون دولار للقطاعين الزراعي والسمكي     مكتب غاز شبوة يضع حلول طارئة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين     محطة بحوث تعلن البدء بزراعة صنف جديد من القمح في مأرب     محافظ المهرة والمجلس العام يؤكدان على أهمية الوقوف صفاً واحدا تجاه قضايا المحافظة     الاتحاد الأوروبي: شهدنا مجددا زيادة مُقلقة في أعداد تجنيد الأطفال باليمن     وصول أول دفعة من الكتاب المدرسي إلى المهرة بدعم من سلطنة عمان     مقتل جندي على يد زميله أثناء مزاح بينهما في المهرة     السلطات الصومالية تعلن وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين إلى أراضيها     رحيل مفاجئ للفنان اليمني "رائد طه" أثناء تمثيله مسلسل رمضاني بالمهرة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على عصابة من جنسيات أفريقية تمتهن السرقة     منظمة حقوقية تدعو أطراف النزاع لتوفير الرعاية الصحية للمختطفين والمخفيين قسرا     وزارة الصحية تعلن تسجيل 34 حالة إصابة بفيروس كورونا وأربع حالات وفاة     محافظ المهرة يشيد بدور المرأة في عملية التنمية الشاملة     ماذا سيحدث إذا تم رفض سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتس آب؟     عدن.. تعيين قيادات جديدة في 13 مركز شرطة    
الرئيسية > مجتمع

خلال نومهم.. شاحنة تقتل 15 شخصاً دهساً في الهند

المهرة بوست - العربي الجديد
[ الثلاثاء, 19 يناير, 2021 - 11:37 مساءً ]

قضى 15 شخصا على الأقل بعد أن دهستهم شاحنة في غرب الهند، خلال نومهم على قارعة الطريق ليل الإثنين الثلاثاء، حسب ما أعلنت السلطات.

وأوضح ضابط الشرطة في مقاطعة سورات بولاية غوجارات، أوشا رادا، أن من بين الضحايا طفلة، إضافة إلى ثماني نساء وستة رجال. وأدت الحادثة إلى جرح ستة أشخاص آخرين، ووقعت الحادثة إثر اصطدام الشاحنة بجرّار زراعي ينقل قصب السكر بعيد منتصف الليل عند تقاطع مروري.

وقال ضابط الشرطة س.م. جاديجا إن سائق الشاحنة "فقد السيطرة على المركبة، ولدى خروجه من المسار دهس عمالا كانوا ينامون على قارعة الطريق". وأشارت الشرطة إلى أن سائقي الشاحنة والجرار أوقفا بعد الحادث.

وفي 2019، قضى أكثر من 150 ألف شخص في حوالى 500 ألف حادث مروري على الطرق الهندية، بمعدل 410 وفيات يوميا، أو 17 وفاة في الساعة، وفق بيانات حكومية.

وقال وزير النقل الهندي، نيتين غادماري، الإثنين، لدى إطلاقه حملة وطنية للسلامة المرورية إن الحكومة تأمل تقليص الوفيات والحوادث المرورية إلى النصف بحلول 2025.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات