سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء     هيئة المصائد السمكية بالمهرة تناقش آلية حصر أسماك القرش وخيار البحر     الحوثيون ينفذون عملية عسكرية في العمق السعودي بـ 14 طائرة مفخخة وثمانية صواريخ بالستية     اليمن.. تسجيل 29 إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة     نقابة الصحفيين تدعو سفارة اليمن بإثيوبيا للتحقيق في واقعة الاعتداء على الصحفي الشاطبي     الرياض تعلن اعتراض صاروخين بالستيين والحوثي يتحدث عن عملية عسكرية في العمق السعودي     عدن.. سائقو شاحنات النقل الثقيل ينفذون وقفة احتجاجية رفضا لتعطيل عمل المكتب     الحوثيون: إصابة 4 مواطنين بقصف للطيران على صنعاء     النائب العام يطّلع على أوضاع النيابات والمحاكم في المهرة     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مقاتلة سعودية في الجوف     اليمن وقطر تتفقان على استئناف العلاقات الثنائية     رزق محفوف بالمخاطر في اليمن.. صيادو الحديدة في شباك الألغام وتجار الديزل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي: وقوف أبناء المهرة إلى جانب الشيخ محمد آل عفرار أتى من منطلق وطني بحت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 19 يناير, 2021 - 11:20 مساءً ]

قال قيادي في لجنة اعتصام المهرة، مساء الثلاثاء، إن وقوف أبناء محافظة المهرة إلى جانب، الشيخ محمد آل عفرار (انتخابه رئيسا للمجلس العام)، يأتي من منطلق وطني بحت لجمع الكلمة وتوحيد الصف.

وكتب رئيس لجنة اعتصام شحن الشيح حميد زعبنوت، في تويتر: "وقف أبناء المهرة وأعلنوا منذ المؤتمر التصحيحي مع وإلى جانب الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار، وتأكيدنا على ذلك يأتي من منطلق وطني بحت لجمع الكلمة وتوحيد الصف". 

وفي 28 ديسمبر، انتخب الشيخ محمد آل عفرار، رئيسا للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، وسط تأييد شعبي واسع من قبل القبائل والمشائخ والمكونات السياسية والاجتماعية، في المحافظتين.

وأضاف زعبنوت: "نرفض محاولات بعض الأطراف على اثارة الفتنة وشق الصف وأرض المهرة هي أرض لكافة أبنائها". 

وفي وقت سابق قال زعبنوت، إن هناك أصوات تحاول تفرقة وشق الصف، منذ أن جرى تصحيح المسار الذي تم إعلانه في الغيضة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى.

وجاءت خطوات اختيار الشيخ محمد آل عفرار رئيسا للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بمثابة تصحيح لمسار المجلس، بعد أن تحولت قيادة المجلس السابقة إلى أداة لتنفيذ أجندات خارجية خادشة لسيادة المحافظتين والوطن برمته.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات