الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لقاء مع وفد أممي يناقش المشاريع المنفذة والمستقبلية بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 19 يناير, 2021 - 08:46 مساءً ]

ناقشت السلطة المحلية في المهرة، يوم الثلاثاء، مع وفد أممي، المشاريع المنفذة والمستقبلية للمكتب في المحافظة.

جاء ذلك أثناء لقاء الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، مع فدا من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS.

واستعرض الاجتماع المشاريع التربوية والصحية التي نفذتها المنظمة في المحافظة والتي استهدفت ١٧ منشأة تم تزويدها بمنظومات الطاقة الشمسية، إضافة إلى تشغيل بئر بمديرية حات بمنظومة شمسية تتكون من ١٢٨ لوحا شمسيا.

وأكد استعداد السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، تذليل كافة الصعوبات وتقديم التسهيلات لتنفيذ المشاريع القادمة.

وبحث الاجتماع التحضيرات والاستعدادات لتنفيذ منظمة UNOPS مشاريع تستهدف خمس منشآت صحية وتربوية سيتم البدء بتنفيذ المنظومات الشمسية خلال الشهر القادم.

من جانبهما أشاد مندوبي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS، بتعاون ومساندة السلطة المحلية بمحافظة المهرة، وتقديمها التسهيلات للمكتب لتنفيذ مشاريعه في المحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات