البنك الدولي يدعم اليمن بـ 127 مليون دولار للقطاعين الزراعي والسمكي     مكتب غاز شبوة يضع حلول طارئة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين     محطة بحوث تعلن البدء بزراعة صنف جديد من القمح في مأرب     محافظ المهرة والمجلس العام يؤكدان على أهمية الوقوف صفاً واحدا تجاه قضايا المحافظة     الاتحاد الأوروبي: شهدنا مجددا زيادة مُقلقة في أعداد تجنيد الأطفال باليمن     وصول أول دفعة من الكتاب المدرسي إلى المهرة بدعم من سلطنة عمان     مقتل جندي على يد زميله أثناء مزاح بينهما في المهرة     السلطات الصومالية تعلن وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين إلى أراضيها     رحيل مفاجئ للفنان اليمني "رائد طه" أثناء تمثيله مسلسل رمضاني بالمهرة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على عصابة من جنسيات أفريقية تمتهن السرقة     منظمة حقوقية تدعو أطراف النزاع لتوفير الرعاية الصحية للمختطفين والمخفيين قسرا     وزارة الصحية تعلن تسجيل 34 حالة إصابة بفيروس كورونا وأربع حالات وفاة     محافظ المهرة يشيد بدور المرأة في عملية التنمية الشاملة     ماذا سيحدث إذا تم رفض سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتس آب؟     عدن.. تعيين قيادات جديدة في 13 مركز شرطة    
الرئيسية > رياضة

ميسي يضع شرطا واحدا للبقاء في برشلونة

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 19 يناير, 2021 - 05:53 مساءً ]

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، حدد شروطه للبقاء في صفوف النادي الكتالوني لفترة إضافية بعد نهاية عقده.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو المقبل، حيث يمكنه الرحيل عن الفريق مجانا، بعد أن فشل في محاولة لتأمين خروجه في الصيف الماضي، ولم يتخذ اللاعب البالغ عمره 33 عاما، أي خطوة لتجديد عقده مع الفريق الكتالوني في الفترة الماضية، وسط اهتمام كبير بخدماته من جانب عدد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، فإن النجم الأرجنتيني، قد تواصل مع خوان لابورتا، الرئيس الأسبق لبرشلونة والمرشح الأبرز لرئاسة النادي الكتالوني لفترة جديدة، وأبلغه بشروطه لتجديد عقده والبقاء في قلعة "كامب نو".

وحسب ذات المصدر، فقد أبلغ ميسي، لابورتا بأنه سيواصل مسيرته مع "البارسا" إذا أبرم النادي 3 أو 4 صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان إقناع ميسي بالبقاء في برشلونة من أبرز الوعود التي تعهد بها لابورتا خلال ترشحه لرئاسة النادي لفترة جديدة.

ويرتبط ميسي بعلاقة جيدة مع لابورتا منذ فترة رئاسته الأولى للنادي الكتالوني بين العامين 2003 و2010.

وكان من المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية لنادي برشلونة في الـ24 من يناير الحالي لكنها تأجلت بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد وفرض قيود مشددة في إقليم كتالونيا.

ولم يتم حتى الآن تحديد موعد جديد لإجراء الانتخابات.





مشاركة الخبر:

تعليقات