بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقر التحالف السعودي الإماراتي بأبين يتعرض لقصف جديد

المهرة بوست - أبين
[ الإثنين, 18 يناير, 2021 - 08:55 مساءً ]

تعرض مقر التحالف السعودي الإماراتي، في محافظة أبن جنوب اليمن، لقصف جديد من قبل مسلحين مجهولين.

وقالت مصادر عسكرية، إن قذيفة هاون سقطت، مساء أمس الاحد، في فناء مدرسة ثانوية في مدينة شُقرة الساحلية بمديرية خَنفر شرقي مديرية زُنجبار مركز محافظة أبين.

وأشار إلى أن القصف يأتي بعد أيام من مغادرة لجنة عسكرية سعودية، الثلاثاء الماضي، مقر القيادة المؤقت للجيش اليمني عائدة إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

وعادة اللجنة ابين بعد، انفجارات من قبل مسلحين مجهولين بمحيط مبنى المقر في الثالث من الشهر الجاري.

وكانت لجنة عسكرية سعودية تتمركز هناك، لمراقبة وقف إطلاق النار بين القوات الحكومية وقوات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات