الشرطة الأمريكية تحذر من خطة محتملة لاقتحام الكونغرس     قرار مرتقب بإعلان تسعيرة موحدة للمشتقات النفطية     قضاء تعز يصدر أحكاما بإعدام 4 مدانين بجرائم جنائية     جماعة الحوثي تنفي لقاءها بمسؤولين أمريكيين بشكل مباشر     قيادي في اعتصام المهرة: لجنة استخباراتية سعودية تصل شحن بهدف استكمال السيطرة على المنفذ     مسؤولة أممية: نعمل على عقد لقاء بين جميع الأطراف لتحريك الملف اليمني     اليمن.. تسجيل 3 حالات وفاة و 21 إصابة بفيروس كورونا     أول اجتماع مباشر بين مسؤولين أمريكيين وقيادات حوثية بشأن هجوم مأرب وإنهاء الحرب في اليمن     السلطة المحلية بالمهرة تتفقد سير العمل في مركز الشفاء للعلاج الطبيعي     جماعة الحوثي تتهم واشنطن بإطالة أمد الحرب في اليمن     محافظ المهرة يؤكد على أهمية تنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة     المهرة.. المحافظ بن ياسر يؤكد دعم السلطة المحلية للأندية الرياضية بالمحافظة     وزراء الخارجية يقررون التجديد لـ"أبو الغيط" أمينا عاما لجامعة الدول العربية     طهران: السعودية والإمارات والبحرين لا تستطيع مواجهتنا     واشنطن تفرض عقوبات على اثنين من القادة الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول حكومي: رفض مليشيا الانتقالي لقرارات الرئيس محاولة للهروب من تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض


د. محمد قيزان - وكيل وزارة الإعلام اليمنية

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 18 يناير, 2021 - 11:28 صباحاً ]

أكد مسؤول حكومي أن مليشيا الانتقالي تحاول التهرب من تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض.


وقال وكيل وزارة الإعلام محمد قيزان أنه لا صحة لإدعاءات "الانتقالي" بأن قرارات التعيين التي أصدرها هادي بشأن بن دغر والموساي مخالفة للقانون.

 

وأضاف قيزان في تغريدة أن "الانتقالي" يريد أن يعيق عمل الحكومة وعودة البرلمان من خلال طعنه في قرارات الرئاسة، بالإضافة إلى محاولاته البحث عن مبررات للتهرب من تنفيذ الشق العسكري والأمني من إتفاق الرياض.

ورفضت مليشيا الانتقالي قرارات الرئيس هادي والتي قضت بتعيين رئيس لمجلس الوزراء ونائبا عاما للجمهورية.


والجمعة، أصدر الرئيس هادي قرارات جمهورية قضت بتعيين أحمد عبيد بن دغر رئيساً لمجلس الشورى، وعبدالله محمد ابو الغيث، و وحي طه عبدالله جعفر امان نائبين لرئيس المجلس.

كما صدرت قرارات جمهورية بتعيين أحمد أحمد صالح الموساي نائباً عاماً للجمهورية، وتعيين علي أحمد ناصر الاعوش سفيراً بوزارة الخارجية، و مطيع احمد قاسم دماج أميناً عاماً لمجلس الوزراء.





مشاركة الخبر:

تعليقات