الشرطة الأمريكية تحذر من خطة محتملة لاقتحام الكونغرس     قرار مرتقب بإعلان تسعيرة موحدة للمشتقات النفطية     قضاء تعز يصدر أحكاما بإعدام 4 مدانين بجرائم جنائية     جماعة الحوثي تنفي لقاءها بمسؤولين أمريكيين بشكل مباشر     قيادي في اعتصام المهرة: لجنة استخباراتية سعودية تصل شحن بهدف استكمال السيطرة على المنفذ     مسؤولة أممية: نعمل على عقد لقاء بين جميع الأطراف لتحريك الملف اليمني     اليمن.. تسجيل 3 حالات وفاة و 21 إصابة بفيروس كورونا     أول اجتماع مباشر بين مسؤولين أمريكيين وقيادات حوثية بشأن هجوم مأرب وإنهاء الحرب في اليمن     السلطة المحلية بالمهرة تتفقد سير العمل في مركز الشفاء للعلاج الطبيعي     جماعة الحوثي تتهم واشنطن بإطالة أمد الحرب في اليمن     محافظ المهرة يؤكد على أهمية تنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة     المهرة.. المحافظ بن ياسر يؤكد دعم السلطة المحلية للأندية الرياضية بالمحافظة     وزراء الخارجية يقررون التجديد لـ"أبو الغيط" أمينا عاما لجامعة الدول العربية     طهران: السعودية والإمارات والبحرين لا تستطيع مواجهتنا     واشنطن تفرض عقوبات على اثنين من القادة الحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. صندوق النظافة ينفذ حملة إغلاق للمحلات التجارية والمطاعم المخالفة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 18 يناير, 2021 - 09:29 صباحاً ]


نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة، الأحد، حملة اغلاق لعدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة لقانون النظافة.

وقال محمد احمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة "أن الحملة نفذت بناء على التقارير المرفوعة من قبل قسم المخالفات بعدم تقيد بعض المحلات التجارية والمطاعم بمعايير النظافة بشكل سليم ورمي القمامة بطريقة خاطئة وكذلك عدم تجاوبهم معنا في دفع ما عليهم من غرامات لذا الغرض وجهنا بإغلاق هذه المحلات".

وأضاف بن عوشن أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم جهود النظافة وحماية عملية النظافة من الاستهتار والعابثين بقانون النظافة.

وثمن بن عوشن التعاون المطلق لمكتب الاشغال العامة والطرق محافظة المهرة مع كافة قضايا النظافة بشكل مستمر وفعال وكذا الدور الكبير التي تلعبه الأجهزة الأمنية في ردع المستهترين لهذا نشكر إدارة شرطة محافظة المهرة بقيادة العميد مفتي صموده على تعاونه مع الحملة.

من جانبه أشار رئيس قسم المخالفات في صندوق النظافة والتحسين محمد صالح محمد إلى أن الحملة نفذت بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية من خلال تقييد المخالفات وفق إجراءات قانون النظافة ومتابعة الجهات وحققت الحملة نتائج إيجابية منذ انطلاقتها.. داعيا كافة المحلات التجارية والمطاعم بضرورة التقيد بالمعايير السليمة بالتخلص من القمامة لما فيه المصلحة العامة.

يُشار إلى صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة يقوم بتسيير دورية تقوم بدور المراقبة ورصد المخالفات في الأسواق بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات