الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 17 يناير, 2021 - 11:57 مساءً ]

أعلنت السعودية، مساء الأحد، إصابة 3 أشخاص جراء مقذوف أطلقه الحوثيون على إحدى قرى جازان، جنوب المملكة.

ونقلت وكالة واس السعودية عن نائب المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان محمد بن حسن آل صمغان، بأن الدفاع المدني تلقى بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري أطلقه الحوثيون على إحدى قرى جازان.

وأضاف البلاغ، أن الحوثيين أطلقوا المقذوف من داخل الأراضي اليمنية تجاه إحدى القرى الحدودية في محافظة العارضة بمنطقة جازان.

وقال آل صمغان، أنه على الفور تم الانتقال للموقع ومباشرة الحادث، وقد نتج عنه إصابة (3) مدنيين - رجل وطفلان - بإصابات مختلفة نتيجة تطاير الشظايا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وأشار إلى أن حالة واحد من المصابين حرجة، وحالتان مستقرتان، مشيرا إلى أن الشظايا تسببت أيضاً في تضرر مركبة مدنية كانت في الموقع.





مشاركة الخبر:

تعليقات