سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء     هيئة المصائد السمكية بالمهرة تناقش آلية حصر أسماك القرش وخيار البحر     الحوثيون ينفذون عملية عسكرية في العمق السعودي بـ 14 طائرة مفخخة وثمانية صواريخ بالستية     اليمن.. تسجيل 29 إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة     نقابة الصحفيين تدعو سفارة اليمن بإثيوبيا للتحقيق في واقعة الاعتداء على الصحفي الشاطبي     الرياض تعلن اعتراض صاروخين بالستيين والحوثي يتحدث عن عملية عسكرية في العمق السعودي     عدن.. سائقو شاحنات النقل الثقيل ينفذون وقفة احتجاجية رفضا لتعطيل عمل المكتب     الحوثيون: إصابة 4 مواطنين بقصف للطيران على صنعاء     النائب العام يطّلع على أوضاع النيابات والمحاكم في المهرة     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مقاتلة سعودية في الجوف     اليمن وقطر تتفقان على استئناف العلاقات الثنائية     رزق محفوف بالمخاطر في اليمن.. صيادو الحديدة في شباك الألغام وتجار الديزل    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 17 يناير, 2021 - 11:57 مساءً ]

أعلنت السعودية، مساء الأحد، إصابة 3 أشخاص جراء مقذوف أطلقه الحوثيون على إحدى قرى جازان، جنوب المملكة.

ونقلت وكالة واس السعودية عن نائب المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان محمد بن حسن آل صمغان، بأن الدفاع المدني تلقى بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري أطلقه الحوثيون على إحدى قرى جازان.

وأضاف البلاغ، أن الحوثيين أطلقوا المقذوف من داخل الأراضي اليمنية تجاه إحدى القرى الحدودية في محافظة العارضة بمنطقة جازان.

وقال آل صمغان، أنه على الفور تم الانتقال للموقع ومباشرة الحادث، وقد نتج عنه إصابة (3) مدنيين - رجل وطفلان - بإصابات مختلفة نتيجة تطاير الشظايا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وأشار إلى أن حالة واحد من المصابين حرجة، وحالتان مستقرتان، مشيرا إلى أن الشظايا تسببت أيضاً في تضرر مركبة مدنية كانت في الموقع.





مشاركة الخبر:

تعليقات