سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء     هيئة المصائد السمكية بالمهرة تناقش آلية حصر أسماك القرش وخيار البحر     الحوثيون ينفذون عملية عسكرية في العمق السعودي بـ 14 طائرة مفخخة وثمانية صواريخ بالستية     اليمن.. تسجيل 29 إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة     نقابة الصحفيين تدعو سفارة اليمن بإثيوبيا للتحقيق في واقعة الاعتداء على الصحفي الشاطبي     الرياض تعلن اعتراض صاروخين بالستيين والحوثي يتحدث عن عملية عسكرية في العمق السعودي     عدن.. سائقو شاحنات النقل الثقيل ينفذون وقفة احتجاجية رفضا لتعطيل عمل المكتب     الحوثيون: إصابة 4 مواطنين بقصف للطيران على صنعاء     النائب العام يطّلع على أوضاع النيابات والمحاكم في المهرة     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مقاتلة سعودية في الجوف     اليمن وقطر تتفقان على استئناف العلاقات الثنائية     رزق محفوف بالمخاطر في اليمن.. صيادو الحديدة في شباك الألغام وتجار الديزل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين البدء بدراسة الفصل الثاني من العام الجديد

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 17 يناير, 2021 - 11:19 مساءً ]

دشنت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، يوم الاحد، البدء بدراسة الفصل الدراسي الثاني من العام ٢٠٢0/٢٠٢١، بمدرسة الشعب للتعليم الاساسي بنين بمديرية الغيضة.

وخلال التدشين حث وكيل المهرة المشرف على قطاع التعليم، الشيخ صالح عليان، الطلاب بذل المزيد من الجد والمثابرة وضرورة الالتزام بالحضور اليومي حتى يستطيعوا ان استيعاب جميع الواجبات المدرسية وتحقيق نتائج إيجابية في تحصيلهم العلمي. 

وأشار إلى رمزية مدرسة (الشعب) كونها من أقدم مدارس التعليم الأساسي، التي تخرجت منها كوادر متسلحة بالعلم والمعرفة وصارت اليوم تتبوأ مراكز قيادية عليا.

وناقش عليان مع إدارة المدرسة وطاقمها الإداري أهم الصعوبات التي تواجه سير العملية التربوية والتعليمية، مشددا على ضرورة الالتزام الوظيفي والحضور مبكرا حتى يكونوا قدوة للطلاب.

وقال إن السلطة المحلية بالمحافظة تولي قطاع التربية والتعليم اهتماما كبيرا استشعارا منها بأهمية العلم  لما من شأنه أن يخدم المحافظة خاصة واليمن عامة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات