البنك الدولي يدعم اليمن بـ 127 مليون دولار للقطاعين الزراعي والسمكي     مكتب غاز شبوة يضع حلول طارئة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين     محطة بحوث تعلن البدء بزراعة صنف جديد من القمح في مأرب     محافظ المهرة والمجلس العام يؤكدان على أهمية الوقوف صفاً واحدا تجاه قضايا المحافظة     الاتحاد الأوروبي: شهدنا مجددا زيادة مُقلقة في أعداد تجنيد الأطفال باليمن     وصول أول دفعة من الكتاب المدرسي إلى المهرة بدعم من سلطنة عمان     مقتل جندي على يد زميله أثناء مزاح بينهما في المهرة     السلطات الصومالية تعلن وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين إلى أراضيها     رحيل مفاجئ للفنان اليمني "رائد طه" أثناء تمثيله مسلسل رمضاني بالمهرة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على عصابة من جنسيات أفريقية تمتهن السرقة     منظمة حقوقية تدعو أطراف النزاع لتوفير الرعاية الصحية للمختطفين والمخفيين قسرا     وزارة الصحية تعلن تسجيل 34 حالة إصابة بفيروس كورونا وأربع حالات وفاة     محافظ المهرة يشيد بدور المرأة في عملية التنمية الشاملة     ماذا سيحدث إذا تم رفض سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتس آب؟     عدن.. تعيين قيادات جديدة في 13 مركز شرطة    
الرئيسية > رياضة

مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 17 يناير, 2021 - 03:25 مساءً ]

قال مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب إنه لا يزال عاجزا عن مسامحة مهاجم ريال مدريد الإسباني، مواطنه كريم بنزيمة، بعدما اتهمه بالعنصرية منذ خمس سنوات.

 

وبحسب "إفي"، فقد قال ديشامب في تصريحات لإذاعة (آر تي إل): "لا يمكنني نسيان الأمر.

 

حينما يرتبط الأمر باختياراتي كمدرب، أو تكتيكاتي والجانب الفني، فهو شيء يمكن قبوله، رغم أنه لا يهمني، أما هذه المسألة الأخرى، ففيها تخط للحدود وتؤثر على اسمي وعائلتي".

 

وكانت تصريحات اللاعب قد جاءت بعد خروجه من قائمة يورو 2016 حيث قال حينها: "لقد انصاع ديشامب إلى الجانب العنصري في فرنسا".

 

ولم يحصل بنزيمة على أي استدعاء من المنتخب منذ أكتوبر 2015 بعدما وجهت له تهمة ابتزاز مزعوم لزميله في الفريق ماثيو فالبوينا بفيديو جنسي.

 

وقال ديشامب: "بعض التصريحات قد تؤدي إلى عدائية لفظية أو جسدية. أعاني من تبعات الأمر. لا يمكننا نسيانه. لا يمكنني نسيانه ولن أنساه أبدا".





مشاركة الخبر:

تعليقات