هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة يبارك الاجتماع القبلي لمناقشة النزاعات والقضاء على الثارات

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 16 يناير, 2021 - 07:34 مساءً ]

بارك قيادي في لجنة اعتصام ابناء المهرة السلمي، يوم السبت، نبارك الاجتماع القبلي الموسع الذي عقد يوم أمس الجمعة في مدينة الغيضة في إطار مناقشة النزاعات والقضاء على الثارات في المحافظة.

وقال رئيس لجنة اعتصام شحن الشيخ حميد زعبنوت، إن هذه الخطوات المجتمعية وحركتها تؤكد على مدى الوعي الذي يعشيه أبناء المهرة.

وكانت لجنة إصلاح ذات البين في المهرة، عقدت يوم الجمعة، لقاء موسع للشيوخ والقبائل في مدينة الغيضة، لمناقشة قضايا الثارات وفض النزاعات بين القبائل بالمحافظة.

ويعد هذا اللقاء الأول بعد تشكيل لجنة إصلاح ذات البين، أكد عدد من مشايخ وقبائل في المهرة دعهم الكامل لعمل لجنة إصلاح ذات البين والقضاء على كل الظواهر السلبية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات