زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

هيئة المصائد السمكية في سقطرى تناقش تقارير 2020 وتستعرض الخطة المستقبلية للعام الجديد

المهرة بوست - سقطرى
[ الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 09:31 مساءً ]

ناقشت هيئة المصائد السمكية فرع محافظة أرخبيل سقطرى، يوم الأربعاء، تقارير العام المنصرم 2020، واستعرضت الخطة المستقبلية للهيئة للعام الجديدة.

جاء ذلك في لقاء عقد بمكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر العربي فرع محافظة أرخبيل سقطرى، لمدراء الدوائر وموظفي الهيئة برئاسة احمد علي عثمان مدير عام الهيئة. 

وتركزت ابرز نقاط الاجتماع على أهمية الانضباط الوظيفي، مناقشة التقارير المالية والإدارية والموارد البشرية والرقابة والجودة والشؤون الفنية  والاحصاء والمتعاقدين.

وشدد مدير عام الهيئة على ضرورة التكاتف والتعاون من الجميع من اجل النهوض بالعمل الإداري والمالي والميداني إلى اعلى مستوى.

وحث الاجتماع على التزام بالدوم الرسمي، واستمرار عمل لجنتي عائدات الدولة من الصيد التقليدي واللجنة المشرفة على عملية التحضير والتصدير للأسماك والاحياء المائية عبر منفذي الميناء والمطار.

وأقر الاجتماع استمرار التعاقد مع المتعاقدين السابقين لتغطية النقص في الكادر الوظيفي، ورفع التقارير شهريا.

وأكد الاجتماع على ضرورة تشغيل مركز الإنزال السمكي في حديبو ليكون سوق عام لبيع الاسماك بالكيلو على المواطنين وبجودة عالية بدلا من البيع في الشوارع والأماكن الغير ملائمة لبيع الأسماك.

كما خرج الاجتماع بالتواصل مع الوزارة والهيئة لتسوية حقوق الموظفين ورفع المسمى الإداري  للمكتب الى إدارة عامة اسوة  بباقي المحافظات، زيادة الموازنة التشغيلية للفرع وتفعيل الجانب الرقابي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات