الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

هيئة المصائد السمكية في سقطرى تناقش تقارير 2020 وتستعرض الخطة المستقبلية للعام الجديد

المهرة بوست - سقطرى
[ الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 09:31 مساءً ]

ناقشت هيئة المصائد السمكية فرع محافظة أرخبيل سقطرى، يوم الأربعاء، تقارير العام المنصرم 2020، واستعرضت الخطة المستقبلية للهيئة للعام الجديدة.

جاء ذلك في لقاء عقد بمكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر العربي فرع محافظة أرخبيل سقطرى، لمدراء الدوائر وموظفي الهيئة برئاسة احمد علي عثمان مدير عام الهيئة. 

وتركزت ابرز نقاط الاجتماع على أهمية الانضباط الوظيفي، مناقشة التقارير المالية والإدارية والموارد البشرية والرقابة والجودة والشؤون الفنية  والاحصاء والمتعاقدين.

وشدد مدير عام الهيئة على ضرورة التكاتف والتعاون من الجميع من اجل النهوض بالعمل الإداري والمالي والميداني إلى اعلى مستوى.

وحث الاجتماع على التزام بالدوم الرسمي، واستمرار عمل لجنتي عائدات الدولة من الصيد التقليدي واللجنة المشرفة على عملية التحضير والتصدير للأسماك والاحياء المائية عبر منفذي الميناء والمطار.

وأقر الاجتماع استمرار التعاقد مع المتعاقدين السابقين لتغطية النقص في الكادر الوظيفي، ورفع التقارير شهريا.

وأكد الاجتماع على ضرورة تشغيل مركز الإنزال السمكي في حديبو ليكون سوق عام لبيع الاسماك بالكيلو على المواطنين وبجودة عالية بدلا من البيع في الشوارع والأماكن الغير ملائمة لبيع الأسماك.

كما خرج الاجتماع بالتواصل مع الوزارة والهيئة لتسوية حقوق الموظفين ورفع المسمى الإداري  للمكتب الى إدارة عامة اسوة  بباقي المحافظات، زيادة الموازنة التشغيلية للفرع وتفعيل الجانب الرقابي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات