زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > أخبار اليمن

فلكي يمني يقول إن البرد سيبدأ بالاعتدال تدريجيا خلال اليومين القادمة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 09:12 مساءً ]

قال فلكي يمني، يوم الاربعاء، إن شدة البرد ستبدأ بالاعتدال تدريجيا خلال اليوميين القادمة وحتى الأسبوع القادم، إلى مستوى محدد.

وأضاف الفلكي اليمني جمال الحاج، في تغريدة على صفحته في تويتر، قائلا: "إن شاء الله من يوم غدا الخميس والجمعة سيبدأ يخف البرد تدريجيا إلى مستوى محدد.. وحتى نهاية الأسبوع القادم".

وأوضح أنه ليس يعتدل، ولكنه سيخف ويتحسن نهارا ويبقى البرد شديد خاصة أوقات الليل والفجر بدرجات أخف من هذا الأسبوع الجاري.

من جانبه قال الفلكي اليمني احمد الجوبي، إن الأجواء ليوم غد الخميس 14 يناير 2021، ستكون اجواء معتدلة ليلا باردة نهارا.

وأوضح أن "درجة الحرارة الكبرى ستكون 21 والصغرى ، والرطوبة 61 %، فيما ستكون الغيوم 10 % من السماء، وسرعة الرياح 18 كم في الساعة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات