زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > أخبار اليمن

أطباء بلا حدود تعلن إيقاف دعمها لمستشفى الأطفال في تعز

المهرة بوست - تعز
[ الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 08:36 مساءً ]

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود في اليمن، إيقاف دعمها الإنساني للمستشفى اليمني السويدي  للأطفال وتقليص دعمها لمستشفى الثورة في مدينة تعز خلال النصف الاول من العام 2021.

وقالت المنظمة في بيان لها نشرته عبر صفحتها الرسمية، إنها قررت إيقاف دعمها للمستشفى اليمني السويدي وتقليص دعمها لمستشفى الثورة خلال النصف الاول من العام الحالي، وذلك بعد تقييم أجرته مؤخرا. 

وأضافت أنها بعد تقييما لعدة مرافق طبية ومن خلال مناقشات مع مرضى ومجموعات مجتمعية واعيان، وتبين لها ان تقديم الرعاية التخصصية المجانية للصحة الإنجابية هي إحدى اهم الاحتياجات.

وأشارت المنظمة إلى أنها اتخذت قرارا صعبا بتوجيه زيادة دعمها لرعاية الامومة والاطفال حديثي الولادة.

ولفتت المنظمة إلى أنها ستستمر في دعمها لمستشفى الثورة والمستشفى اليمني السويدي من خلال تغطية جزئي لتكاليف طواقم وزارة الصحة للأشهر الثلاثة القادمة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات