زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة الدوريات بحضرموت تعلن ضبط باص مسروق في سيئون

المهرة بوست - حضرموت
[ الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 07:37 مساءً ]

أعلنت شرطة الدوريات وأمن الطرق بوادي حضرموت والصحراء بمديرية سيئون، يوم الأربعاء، باص مسروق والقت القبض على المتهم، بعد ساعة من عملية السرقة. 

قال مصدر أمني بشرطة الدوريات بسيئون، إنها تلقت بلاغ من القيادة والسيطرة بأمن الوادي والصحراء يفيد بمواصفات الباص نوع موديل ٢٠١٥ لون ابيض، وعقب التحري والبحث تمكن أفراد الأمن من ضبط السارق وبحوزته الباص.

وحسب موقع وزارة الداخلية نقلا عن المصدر، أنه جرى تسليم الباص مع السارق إلى إدارة البحث الجنائي لاستكمال الإجراءات القانونية.

ولفت إلى أن هذا يأتي تنفيذا للخطة الأمنية لإدارة الأمن بحضرموت الوادي والصحراء الهادفة إلى تفعيل دور الأجهزة الأمنية في عملية  ضبط ومتابعة الخارجين عن القانون.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات