زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. إدارة الأمن ومكتب السياحة يبحثان آلية لإلزام الفنادق بتركيب كاميرات مراقبة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 03:16 مساءً ]

بحث نائب مدير الأمن، مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت، مع مدير عام مكتب السياحة احمد رعفيت، عملية تركيب الكاميرات وإشعار الفنادق عبر مكتب السياحة.

وشدد نائب مدير الأمن على ضرورة إلزام مالكي الفنادق بتركيب الكاميرات لما لها من أهمية في كشف الجريمة والحفاظ على الأمن وسلامة النزلاء.


وأوضح نائب مدير الأمن أن هذه الخطوة تعتبر كخطوة أولية في عملية تركيب الكاميرات حيث يتم إشعارهم عبر مكتب السياحة باعتبارها جهة ذات العلاقة وستتخذ الأجهزة الأمنية عدد من الإجراءات تكون كفيلة بإلزامهم في حالة مخالفتهم.


بدوره، أبدى مدير عام مكتب السياحة احمد رعفيت استعداده للتعاون مع رجال الامن وإشعار جميع الفنادق بأهمية تركيب الكاميرات.





مشاركة الخبر:

تعليقات