زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. شرطة السير تتخذ إجراءات جديدة للحد من الحوادث المرورية

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 12 يناير, 2021 - 07:53 مساءً ]

اتخذت شرطة السير بالمهرة أقصى شرق اليمن، إجراءات جديدة للحد من الحوادث المرورية في المحافظة.

وناقشت شرطة السير بمديرية الغيضة في اجتماع موسع مع مالكي ورش  السمكرة، آلية فتح الورش ومنح التراخيص اللازمة ومعاقبة المخالفين حفاظا علي سلامة الارواح والحد من الجرائم المرورية.

وقال مدير المرور بالمهرة العقيد سالم عمر عباد الكثيري، إن الغيضة اليوم تتزايد فيها الحوادث المرورية، نتيجة الكثافة السكانية وتزايد عدد النازحين إليها.

ولفت إلى أن الاجتماع اليوم مع اصحاب ورش السمكرة هو أحد المخالفات التي يقوم بها السائقين بعد ارتكابهم حوادث دهس بقصد أو بغير قصد ويتم اصلاح السيارات للذين ارتكبوا بها حوادث  في تلك الورش دون الرجوع للمرور.

وكانت الأجهزة الأمنية أعلنت اليوم في وقت سابق، أنها ألقت القبض على اشخاص متورطين بواقعة دهس أربعة مواطنين أثناء مرورهم في الخط الأسفلتي المؤدي إلى الكورنيش بمدينة الغيضة.

من جانبه قال مدير الاشغال العامة والطرق بالمهرة خالد العماد، إن معظم الورشة لا تمتلك أي تراخيص عمل.

 ودعا العماد، مالكي الورشة سرعة عمل تراخيص خلال اسبوع واحد مالم سوف يتخذ المكتب الإجراءات القانونية اللازمة ومعاقبة المخالفين، حد تعبيره.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات