أطباء بلا حدود: نشعر بقلق شديد على المدنيين القريبين من المواجهات بالحديدة     السلطة المحلية تعلن موعد انطلاق بطولة كأس محافظ المهرة     قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول حكومي: تحركات شلال شائع في عدن مخالفة لاتفاق الرياض

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 10 يناير, 2021 - 08:02 مساءً ]

وصف مسؤول حكومي، مساء الاحد، تحركات مدير أمن عدن السابق، شلال علي شائع، وظهوره بصفة قائد ألوية المقاومة الجنوبية ويلتقي قيادة التحالف بعدن، "مخالفة لاتفاق الرياض".

وقال وكيل وزار الإعلام في الحكومة اليمنية، محمد قيزان، إن "شلال شايع تم إقالته من مدير أمن عدن وعينه ملحق عسكري في الإمارات، إلا أنه اشترط العودة إلى عدن لدور التسليم بينه وبين المدير الجديد".

وأضاف قيزان في تغريدة على تويتر، أن شلال شائع يظهر اليوم بمنصب جديد وهو القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية، ويلتقي قيادة التحالف في عدن، متسائلا: اليس هذا مخالف لاتفاق الرياض؟

وتحدث وسائل إعلام تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، أن اللواء شلال شائع التقى يوم الاحد، بقيادة التحالف (السعودي الإماراتي)، في عدن، بصفته قائد ألوية المقاومة الجنوبية.

وهذا ما يبدوا مخالفا لاتفاق الرياض، بعد صدور قرار جمهوري بتعيين الشعبي مديرا لأمن عدن، وشلال شائع ملحق عسكري في السفارة اليمنية في دولة الإمارات، بناء على الاتفاق الذي ترعاه الرياض.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات