زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > رياضة

ميسي يقود برشلونة لاكتساح غرناطة

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 10 يناير, 2021 - 01:39 مساءً ]

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لاكتساح مستضيفه غرناطة 4-0 اليوم السبت ضمن المرحلة 18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وأحرز أنطوان جريزمان الهدفين الأول والرابع للبارسا (ق 12 و63)، بينما سجل ليونيل ميسي الهدفين الثاني والثالث (ق 35 و42). 


وتصدر ميسي ترتيب هدافي الليغا برصيد 11 هدفا، كما أنه سجل أكثر من هدف في مباراتين متتاليتين خارج الكامب نو في الليغا لأول مرة منذ ديسمبر 2018 أمام إسبانيول وليفانتي.


وفضل المدرب كومان إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 65 وأشرك مكانه مارتن برايثوايت.
وبهذا الفوز الكبير رفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 24 في المركز السابع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات