الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة ضابط يمني متأثرا بإصابته إثر الهجوم الذي استهدف مطار عدن

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 09 يناير, 2021 - 09:01 مساءً ]

 توفي ضابط عسكري برتبة عقيد، يوم السبت، متأثرا بإصابته جراء الهجوم الارهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي في 30 من ديسمبر 2020، وفقا لموقع الجيش سبتمبر نت.

ونعى الجهاز المركزي للأمن السياسي وفاة العقيد محمد عبدالولي صالح مقبل، متأثراً بإصابته جراء الهجوم الذي استهدف رئيس وأعضاء الحكومة في مطار عدن.

وتعرض مطار عدن الدولي لهجوم ارهابي، لم يكشف عن نوعه حتى الان، اسفر عن مقتل 28 شخصا وإصابة أكثر من 100 أخرين، بينهم مسؤولين حكوميين وموظفين في العمل الانساني وصحفيين.

ونقل عقيد دكتور جلال فضل محمد العودي، مدير عام التوجيه السياسي والمعنوي لجهاز الأمن السياسي، تعازيه في بيان نعي له نيابة عن منتسبي الجهاز لضباط وصف وجنود فرع جهاز الأمن السياسي، عدن، برحيل العقيد محمد عبدالولي صالح مقبل.

وقال البيان أن العقيد محمد مقبل التحق بزملائه، الذين سقطوا ضحية الهجوم الغادر، وهم العقيد يحيــى مثنى قائــد النهمي، والعقيــد محـــمد علــى قـاســـم، والعقيد محفوظ محمد محفوظ راجح.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات