زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > رياضة

وزارة الشباب والرياضة تقر مناقصة المرحلة الثالثة من مشروع ملعب سيئون

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 07 يناير, 2021 - 08:43 مساءً ]

أقرت لجنة المناقصات بوزارة الشباب والرياضة، يوم الخميس، إرساء مشروع المرحلة الثالثة من ملعب سيئون الأولمبي بمحافظة حضرموت شرق اليمن.

ويشمل المشروع أعمال إنشاء مضمار ترتان لألعاب القوى، اضافة إلى رصف المكعبات الخرسانية "الانترلوك"، وتنفيذ اعمال التمديدات الكهربائية وتجهيز الملحقات الخاصة الملعب.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن، ترأسه الوزير نائف البكري.

ووجه البكري، اعضاء لجنة المناقصات بالحرص على إنجاز المشروع في أقرب وقت، مؤكدا حرص الوزارة على استكمال الملعب بالشكل الذي يليق به كملعب أولمبي.

وكلفت اللجنة ادارة الشؤون القانونية بالوزارة العمل على سرعة استكمال الإجراءات من أجل الإسراع في توقيع العقود والبدء بالتنفيذ، وفقا لكالة الأنباء اليمنية سبأ.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات