غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

حفل تكريمي وتوديعي لطلاب الدفعة التاسعة في معهد العلوم الصحية بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 07 يناير, 2021 - 07:04 مساءً ]

أقام معهد العلوم الصحية بمحافظة المهرة، يوم الخميس، حفل توديعي وتكريمي للطلاب المساعدين الطبيين الدفعة (9) التي تضم (38) خريج.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات والوصلات الفنية والأناشيد الترحيبية والقصائد الشعرية والرقصات التراثية.

وألقى الطالب علي عبد الله الحميني كلمة الخريجين، شكر خلالها الآباء والأمهات الذين دفعوا بأولادهم لمواصلة التعليم وتحملوا كافة الأعباء في سبيل توفير بيئة تعليمية مناسبة حتى جنوا ثمار التخرج.

وفي الحفل، قال وكيل المهرة المشرف على قطاع التعليم صالح محمد بن عليان، إن معهد العلوم الصحية رفد القطاع الصحي بالمحافظة بتسع دفعات تضم كوادر صحية مؤهلة متدربة تعمل في مختلف المراكز والوحدات الصحية في مديريات المحافظة. 

وخاطب الخريجين قائلا: "أنتم رسل السلام وملائكة الرحمة وأصحاب مهنة إنسانية عظيمة قبل أن تكون مصدر للدخل المالي".

وأضاف: "نشعر بفخر واعتزاز عندما نرى مخرجات المعهد الصحية وخاصة من طلاب المناطق النائية والريفية ليقوموا بخدمة المواطنين والتخفيف عن المرضى معاناة السفر الى المستشفيات البعيدة".

ودعا الشيخ  بن عليان العقلاء من أبناء المحافظة إلى التنافس على مقاعد التعليم وحث أبناءهم وبناتهم على الالتحاق بالمدارس ومواصلة التعليم، مشيرا إلى ان العلم هو سر تطور الشعوب وتقدمها.





مشاركة الخبر:

تعليقات