زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > رياضة

رونالدو على بعد خطوة واحدة فقط ليكون أفضل هداف في التاريخ

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 05 يناير, 2021 - 11:36 صباحاً ]

ذكر موقع تأريخ وإحصائيات كرة القدم ان كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس حقق رقما قياسيا جديدا لنفسه في عالم كرة القدم بعد إحرازه هدفين لفريقه في شباك نادي أودينيزي، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الإيطالي ، ليرفع رصيده من الأهداف في المباريات الرسمية مع مختلف الفرق التي لعب لها وكذلك المنتخب البرتغالي الى 758 هدفا، متخطيًا عدد أهداف الأسطورة البرازيلية بيليه الذي أحرز 757 هدفًا فقط.

فقد أحرز رونالدو 656 هدفًا مع الأندية التي لعب لها وهي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى 102 هدف مع المنتخب البرتغالي. وحسب الموقع، يحتاج رونالدو لتسجيل هدف وحيد لتقاسم صدارة ترتيب هدافي كرة القدم على مر التاريخ مع النمساوي جوزيف بيكان الذي أحرز 759 هدفًا.

يذكر ان قائمة أفضل هدافي تاريخ كرة القدم ضمت التشيكي جوزيف بيكان (759 هدفا)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (758 هدفا)، والبرازيلي بيليه (757 هدفا)، والبرازيلي روماريو (745 هدفا)، والأرجنتيني ليونيل ميسي (715 هدفا).





مشاركة الخبر:

تعليقات