الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يطلقون عدة صواريخ على مواقع للتحالف شرق صنعاء


صاروخ باليستي - أرشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 07 مايو, 2018 - 06:01 مساءً ]

أطلقت جماعة الحوثيين في اليمن "أنصار الله" ، إطلاق أربعة صواريخ من طراز "زلزال 1"، على تجمعات لجنود التحالف في معسكر فرضة نهم، شرق العاصمة صنعاء، وفقا لما صرح به مصدر عسكري لقناة "المسيرة التابعة" للجماعة.

وكانت قوات الدفاع الجوي السعودي، أعلنت تصديها لصاروخين في نفس اللحظة، أطلقتهما جماعة "أنصار الله" باتجاه نجران، من داخل الأراضي اليمنية نحو الأراضي السعودية.

 اقرأ ايضاً : السعودية تلغي إجتماع لـ«هادي» بمستشارية ومصادر تكشف السبب 

وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، أن الدفاع الجوي للتحالف رصد إطلاق صاروخين باليستيين من قبل جماعة الحوثيين "أنصار الله"، من داخل الأراضي اليمنية، شمال محافظة عمران، باتجاه أراضي المملكة، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وقال إن الصاروخين كانا باتجاه مدينة نجران، "وأطلقتهما الحوثيين بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضهما جميعا".

وتابع "نتج من ذلك تناثر شظايا الصاروخين على الأحياء السكنية، ولم تسجل أية إصابات أو أضرار حتى وقت إعداد هذا البيان".

وكان طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، قصف مبنى رئاسة الجمهورية في العاصمة صنعاء، اليوم الاثنين، ما أسفر عن مقتل 15 شخصا وجرح 55 آخرين.

المصدر : سبوتنك



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات