تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع     مقتل ضابط أمني برصاص أحد مسلحي الانتقالي بمحافظة أبين     أمن المهرة يضبط عصابة بحوزتها 14 ألف دولار مزيفة     هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن وقوع انفجارين قرب سفينة تجارية جنوبي عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة حوثية في البحر الأحمر     العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد ينبه المواطنين في المرتفعات الجبلية من انخفاض درجات الحرارة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 يناير, 2021 - 11:43 صباحاً ]

نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية، المواطنين في المناطق الجبلية من انخفاض درجات الحرارة خلال الـ 24 ساعة المقبلة.


وذكر المركز في نشرته الجوية أن أجزاء واسعة من المحافظات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية لاتزال تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة القادمة من شمال وشمال شرق شبه الجزيرة العربية.


وتوقع المركز أن تستمر الأجواء الباردة والجافة أثناء الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجبلية مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة لمحافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والضالع.


وأشار إلى أن الأجواء ستكون باردة نسبياً على المرتفعات الجبلية من محافظات إب، تعز، لحج، أبين، شبوة وحضرموت، وعلى المناطق الصحراوية.

ولفت المركز إلى استمرار شدة الرياح واضطراب البحر وارتفاع الموج على الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية ومدخل باب المندب.

ودعا المركز المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من آثار البرد .
وحث مرتادي البحر وربابنة السفن وخاصة الصغيرة منها، على أخذ الاحتياطات اللازمة من اضطراب البحر وارتفاع الموج في الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية ومدخل باب المندب.

وأفاد بأن أدنى درجات الحرارة المسجلة صباح اليوم بلغت 3.8 في عمران، و 4.4 بصنعاء،  4.5 في ذمار ، 8 درجات في السدة، 8.8 في إب. 





مشاركة الخبر:

تعليقات