البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. المحافظ بن عديو يدعو لمقاومة كل أشكال التمردات على الرئيس هادي

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 01 يناير, 2021 - 04:30 مساءً ]

أكد محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو، الخميس، خلال زيارته لكتيبة المهام الخاصة، أن اليمن تسير إلى طريق التحرير الكامل وإنهاء كافة أشكال الانقلاب على الدولة الاتحادية اليمنية التي تمثل كل أبناء الوطن.

 

وأشار المحافظ إلى أنه بفضل أبطال الجيش والأمن أصبح جميع تراب محافظة شبوة محرراً ويخضع لسيادة الدولة الشرعية بنسبة 100%.

 

وأكد أن شبوة تتلقى توجيهاتها من رئيس الجمهورية وتعتبر الأولى والوحيدة المحررة من المليشيا بكافة أشكالها تحت أي مسمى كان، لافتا إلى أن ذلك يعتبر فخرا لهذه المحافظة ولأبطالها وأبنائها.

 

وقال إنه لن يحمي البلاد غير أبنائها المخلصين، مشدداً على رفع الجاهزية للحفاظ على المحافظة وعلى البلاد بشكل عام، ومقاومة كل أشكال التمردات على الشرعية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي.


وعرف محافظ شبوة محمد بن عديو برفضه للاحتلال الإماراتي، حيث أنه يطالب باستمرار بخروج القوات الإماراتية من منشأة بلحاف الغازية. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات