الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة     سيول الأمطار الغزيرة تقطع شوارع وطرق رئيسية بحضرموت     جماعة الحوثي تنفي قيامها بسحب العملة المعدنية فئة 100 ريال من التداول     الهجرة الدولية تسجل دخول 1930 مهاجرا أفريقيا لليمن خلال مارس الماضي     محافظ المهرة يوجّه باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإجراء التدخلات العاجلة تحسبًا للمنخفض الجوي     بعثة منتخب المهرة تصل عمان متجهة إلى روسيا للمشاركة في بطولة المدن الآسيوية     مهمة الاتحاد الأوروبي: حركة الشحن في البحر الأحمر لن تزيد دون نشر مزيد من السفن الحربية لمواجهة هجمات الحوثيين     السيول تقطع الطريق الدولي في وادي حضرموت بعد هطول أمطار غزيرة     إيران تكشف عن وجود مدمرة تابعة لها في خليج عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تؤكد رصدها كل تحركات إسرائيل وتحذرها من أي مغامرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 31 ديسمبر, 2020 - 05:34 مساءً ]

قالت "هيئة الاستخبارات والاستطلاع" التابعة للحوثيين، إنها ترصد "كل تحركات إسرائيل في المنطقة، وتتابع جميع خططها العدائية ضد اليمن".

وقال رئيس الهيئة اللواء، عبد الله يحيى الحاكم، خلال كلمة ألقاها الأربعاء في صنعاء: "نحن في أعلى جاهزية أمنية وعسكرية ومعنوية للقيام بكافة الأعمال والمهام النوعية، لمواجهة مختلف التحديات في التصدي للمعتدين والمرتزقة، ولمواجهة الكيان الصهيوني المحتل، الذي نرقب كل تحركاته، ونرصد كل استفزازاته وما يخطط له من أعمال عدوانية إجرامية"، وفقا لقناة المسيرة التابعة للحوثيين.

وأضاف الحاكم أن "فشل العدوان على اليمن... هو ما جعل العدو يستنجد بالصهاينة للتدخل بشكل أكبر، وسقوط بعض الدول في مستنقع التطبيع".

وأردف: "يظن الكيان الصهيوني أنه على وقع ذلك سيستعرض عضلاته على شعب الإيمان والحكمة، ولهذا نقول له إن اليمن وشعبه العظيم وقيادته الاستثنائية لا تخيفهم تلك التهديدات، وأعيننا ليست غافلة عن تحركات العدو الصهيوني في المنطقة، وعليه أن يستوعب جدية تحذيراتنا من أي أعمال متهورة أو طائشة أو مغامرة غير محمودة العواقب".
 
والأحد، هددت جماعة الحوثي برد قاس على دولة الاحتلال الإسرائيلي، واستهداف مصالحها وشركائها في البحر الأحمر، حال أقدمت على أي تحرك يمس اليمن.

جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية التابعة للحوثيين بصنعاء، نقلته وكالة "سبأ" بنسختها التابعة للجماعة، ردا على ما صرح به متحدث باسم جيش الاحتلال، بأن "تل أبيب تراقب تحركات إيران في اليمن والعراق".

وقال المصدر المسؤول في خارجية الحوثيين: "على الكيان الصهيوني مراقبة الأوضاع في مناطق سيطرته اللاشرعية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والكف عن تهديد عدد من دول المنطقة بأن جيشه ينشط في كل أنحاء الشرق الأوسط والتحدث عن حرب خاطفة".
 
وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال، هيداي زيلبرمان، قال في حوار أجرته صحيفة "إيلاف" السعودية، السبت، إن "إسرائيل تراقب تحركات إيران في المنطقة".

وأضاف: "متوقع أن يأتي الخطر على إسرائيل من العراق واليمن، مؤكدا أن غواصات إسرائيل تبحر في كل مكان".

وتابع المتحدث باسم الاحتلال: "إيران قد تهاجم إسرائيل من العراق أو من اليمن، ولدينا معلومات بأن إيران تطور هناك طائرات مسيرة وصواريخ ذكية تستطيع الوصول إلى إسرائيل".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات