وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل مسؤول حكومي نتيجة استهداف مطار عدن الدولي

المهرة بوست - عدن
[ الاربعاء, 30 ديسمبر, 2020 - 06:49 مساءً ]

سقط عدد من القتلى والجرحى بينهم مسؤولين، يوم الاربعاء، جراء الانفجار الارهابي الذي تعرض له مطار عدن الدولي، اثناء وصول الحكومة.

وقال طبية، إن وعدد من المسؤولين الحكوميين، سقطوا  في الهجوم على مطار عدن الدولي جنوب البلاد، الدكتورة ياسمين العواضي، وكيل وزارة الأشغال.

واضاف مصدر أمني في عدن أن بين المسؤولين الحكوميين الذين أصيبوا في الهجوم على المطار، نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، ونائب وزير النقل ناصر الشريف.

وسقط  نحو أكثر من 50 قتيل وجريح، نهار الأربعاء، جراء ثلاثة انفجارات عنيفة استهدفت مطار عدن الدولي، عقب وصول طائرة رئاسية تقل أعضاء الحكومة اليمنية الجديدة المعترف بها دولياً في مدرج المطار.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات