الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته    
الرئيسية > أخبار اليمن

قرارات جمهورية.. لخشع سفيرا بالخارجية والشعيبي مديرا لشرطة عدن وشلال ملحق عسكري بالإمارات

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 29 ديسمبر, 2020 - 11:50 مساءً ]

أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قرارات جمهورية، الأول بتعدين اللواء مطهر الشعبي مديرا لشرطة عدن، واللواء شلال علي شائع ملحق عسكري في السفارة اليمنية قي دولة الإمارات.

وقالت وكالة سبأ الرسمية، إنه صدر  القرار الجمهوري رقم (٨) لسنة ٢٠٢٠م، قضت المادة الأولى منه بتعيين اللواء علي ناصر لخشع سفيرا في وزارة الخارجية.

كما صدر القرار الجمهوري (٩) لسنة ٢٠٢٠م، قضت المادة الأولى منه بتعيين العميد مطهر علي ناجي الشعيبي مديرا عاما لشرطة محافظة عدن ويرقى الى رتبة لواء. وقضت المادة الثانية من هذين القرارين العمل بهما من تاريخ صدورهما.

فيما صدر قرار رئيس الجمهورية رقم (٦٤) لسنة ٢٠٢٠م، قضت المادة الأولى منه بتعيين اللواء/ شلال علي شايع ملحقا عسكريا بسفارة الجمهورية اليمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقضت المادة الثانية والأخيرة من هذا القرار العمل به من تاريخ صدوره.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات