السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع    
الرئيسية > عربي و دولي

وفاة مدير السجون بالسعودية بشكل مفاجئ خلال عمله

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 29 ديسمبر, 2020 - 11:51 صباحاً ]

أعلنت وسائل إعلام سعودية، الاثنين، وفاة المدير العام للسجون، اللواء محمد بن علي الأسمري، بشكل مفاجئ وهو على رأس عمله.
 
وأوضحت مواقع سعودية أن الأسمري تعرض لنوبة قلبية خلال تواجده في مكتبه، ما أدى إلى وفاته.
 
واللواء الأسمري هو صاحب مبادرة التبرعات الشهيرة "فرجت مع أبشر"، والتي تهدف إلى إخراج أكبر قدر من المساجين على القضايا المالية.
 
فيما علق المعارض والحقوقي يحيى عسيري: "إن صح خبر وفاة اللواء محمد الأسمري مدير عام السجون صباح اليوم في مكتبه، فالأسئلة تتزايد حول التصفيات!!!".
 
وقال عسيري إن "الأسمري مسؤول عن تعذيب عدد من المعتقلين، ومسؤول عن كثير من الانتهاكات، وهو إحدى أذرع عبدالعزيز الهويريني (رئيس أمن الدولة)، الهويريني سيد الإرهاب الذي كان مع مبن (محمد بن نايف) وتخابر مع مبس (محمد بن سلمان) للانقلاب عليه.
 
وكان وزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، عيّن اللواء الأسمري مديرا للسجون في تشرين الثاني/ نوفمبر 2017 خلفا للواء إبراهيم الحمزي.





مشاركة الخبر:

تعليقات