حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر     البحرية الصينية :حاملة طائرات ثالثة تبدأ تجربتها البحرية الأولى     القوات الأمريكية تعلن تدمير زورق مُسيّر في مناطق سيطرة الحوثيين     بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة يبارك نجاح المؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 28 ديسمبر, 2020 - 10:09 مساءً ]

بارك قيادي في الاعتصام السلمي لأبناء المهرة وسقطرى، مساء الاثنين، نجاح المؤتمر التصحيحي لأبناء المهرة وسقطرى، الذي جرى اليوم في العاصمة الغيضة.

وأكد رئيس لجنة الاعتصام في شحن حميد زعنوت، تأييده لما تم الاعلان عنه في المؤتمر، مباركا بذلك تعيين السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيساً للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

وقال إن أهداف المؤتمر التصحيحي للمجلس العام، تأتي في إطار ما ضمنه الدستور والقانون اليمني والدولي في حق الانتخاب وإعادة المسار السياسي من كافة العابثين الذين اختطفوا اصوات أبناء المهرة وسقطرى. 

وعقد يوم الاثنين، المؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بالغيضة، وأقر بالإجماع أن يكون رئيس المجلس، السلطان محمد عبدالله آل عفرار.

تأتي هذه الخطوة بعد انجرار رئيس المجلس السابق عبدالله بن عيسى، وراء المخطط السعودي الإماراتي، وانحراف بالمجلس عن اهدافه الأساسية.

وكلف المؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، القيادة الجديدة بتعديل الوثائق والهيكل التنظيمي للمجلس بما يواكب التطورات والمستجدات والأحداث وبما يتنافى مع أهداف ومبادي المجلس.

وشدد البيان على الحفاظ على تماسك ووحدة ورابط الاخوة لتحقيق كافة المطالب المشروعة، مؤكدا ان أبناء المهرة وسقطرى، لن يسمحوا أو يقبلوا بالإملاءات مطلقا من أي طرف وأي جهة وسل حقوقهم ومصادرة إرادتهم وقرارهم.

وأكد على ثبات موقفه ونهجه المعتدل في علاقاته مع دول الجوار بحكم الموقع الجغرافي والالتزام والاحترام لكل روابط الاخوة والحرص على المصالح المشتركة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية.





مشاركة الخبر:

تعليقات