الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المرأة المهرية والسقطرية تؤكد وقوفها إلى جانب جهود تصحيح المجلس العام لأبناء المحافظتين

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 28 ديسمبر, 2020 - 06:52 مساءً ]

أكدت المرأة المهرية والسقطرية وقوفها ومساندتها لجهود تصحيح المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، للتأكيد على ضرورة الحفاظ على هذا المنجز للدفاع عن تطلعات ومكتسبات أبناء المحافظتين.

وفي كلمة للمرأة المهرية والسقطرية ألقتها في المؤتمر التصحيحي للمؤتمر العام الأستاذة فاطمة كلشات، أشادت بالجهود التي بذلتها اللجنة التحضرية للوصول إلى هذه الخطوة، لإعادة الاعتبار لهذا المكون الجامع لأبناء المهرة وسقطرى، وتحصينه ضد محاولات إبعاده عن هدفه الحقيقي.

وجرى اليوم انتخاب قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بمدينة الغيضة، وأقر بالإجماع السلطان محمد عبدالله آل عفرار، رئيسا له، بدلا عن عبدالله بن عيسى الذي حاول الانحراف بالمجلس عن اهدافه الرئيسية تماشيا مع المخطط السعودي الاماراتي.

وقالت كلشات، أن هذه الخطوة المباركة جاءت في التوقيت المناسبة، لقطع الطريق أمام الذين ذهبوا بالمجلس العام نحو أهداف تتعارض مع التطلعات والثوابت التي تأسس من أجلها وراحوا يرتمون في أحضان مكونات تسعى لتدمير الدولة واستبدالها بالمليشيات.

وأضافت أن المرأة المهرية والسقطرية لن تكون إلا في صف كل خطوة لملمة وتظافر الجهود في هذه المرحلة الحساسة والحرجة من تاريخ المهرة وسقطرى.

وأشارت كلشات في كلمتها أن هذه الخطوة تستدعي على الجميع ترك الخلافات والانطلاق صوب مستقبل يليق بالمحافظين في مختلف الأصعدة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات