لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

عقب تزكيته رئيسًا للمجلس العام.. السلطان محمد آل عفرار: سندافع عن قضايا الأرض المهرية والسقطرية وحقوقها التأريخية

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 28 ديسمبر, 2020 - 05:51 مساءً ]

أكد السلطان محمد آل عفرار اعتزازه بالثقة التي منحه إياها أعضاء المؤتمر التصحيحي باختياره رئيسًا للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى.


وقال السلطان آل عفرار، في كلمة عقب تزكيته اليوم الإثنين رئيسًا للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، إنه سيكون عند مستوى المسؤولية وتحملها بأمانة وصدق وإخلاص. مضيفًا أن ذلك وعد يجب الإيفاء به تضحية للأرض المهرية والسقطرية، والدفاع عن قضاياها وحقوقها التاريخية وفي مقدمتها إقليم المهرة وسقطرى على حدود 1967م.

ورحب السلطان محمد آل عفرار بالحشد الكبير المعبر عن تطلعات أبناء المهرة وسقطرى، نحو غدٍ يسوده الإخاء والحب والتعاون المشترك.

وأشار إلى أن الحضور الكبير في المؤتمر التصحيحي يؤكد على التصميم والإرادة على تجاوز كل العراقيل والانتماء إلى ما هو نقي وطيب، ويفتح نافذ للحياة ويحقق الغايات والأهداف العظيمة، لافتا إلى أن الجميع اليوم أمام مفترق طرق بين ماضي نتجاوزه إلى الأمام ومستقبل نريد امتلاكه ونعمل سويا على المضي في العمل والبناء.

وعبر عن ثقته بتعاضد وتلاحم وتماسك المجتمع المهري والسقطري، والعمل وفق المتاح إلى تحقيق انجازات حقيقية.

وصباح اليوم الإثنين، انتخب المؤتمر التصحيحي الاستثنائي للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بمدينة الغيضة، بالإجماع السلطان محمد عبدالله آل عفرار، رئيسا للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات