عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصادر عسكرية تنفي وصول قوات من الحماية الرئاسية إلى عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 27 ديسمبر, 2020 - 11:50 مساءً ]

نفت مصادر عسكرية، مساء الاحد، الأخبار المتداولة عن وصول قوات من ألوية الحماية الرئاسية إلى قصر المعاشيق في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر عسكرية حكومية، إنه لم يصل أي قوات من ألوية الحماية الرئاسية قادمة من خارج عدن إلى قصر المعاشيق، جنوبي المدينة.

وأوضحت المصادر، أن القوات التي وصلت إلى قصر المعاشيق، قوامها 100 جندي، بسلاحهم الشخصي، كانوا متواجدين داخل العاصمة المؤقتة عدن.

وكان من المقرر أن يعود اللواء الأول حماية رئاسية مع أسلحته وعتاده العسكري، لحماية القصر الرئاسي والحكومة الجديدة التي من المقرر أن تصل هذا الاسبوع، بناءً على اتفاق الرياض، إلا أن المجلس الانتقالي رفض ذلك.

وأعلن الرئيس هادي قبل اسبوع، الحكومة الجديدة مكونة من 24 حقيبة وزارية، بمشاركة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، بعد تخليه عن الإدارة الذاتية شكليا.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات