زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > تقنية

آبل تحل مشكلة واجهت المستخدمين عن طريق خدمة "آيكلاود"

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 27 ديسمبر, 2020 - 11:31 مساءً ]

واجه مستخدمو أجهزة "آبل" بعض الصعوبة في إعدادات خدمة التخزين السحابي "آيكلاود" وتسجيل الدخول إليها.

وكانت صفحة حالة نظام "آبل" تقول إن "بعض المستخدمين متأثرون" بمشكلة بدأت حوالى الساعة 4:45 صباحاً بتوقيت شرقيّ الولايات المتحدة في 25 ديسمبر/ كانون الأول.

وبعد ما يقرب من 36 ساعة، يبدو أن المشكلة قد حُلّت. ويُظهر تحديث الحالة في الساعة 4:35 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم السبت أن المشكلة قد "تم حلّها".

ولم تتحدث صفحة حالة النظام عن مشكلات متعلقة بأجزاء أخرى من "آيكلاود" أو خدمات "آبل" الأخرى.

ونشر فريق دعم "آبل" تغريدة تقول إنه كان على علم بالمشكلة، وقال إنه "يواجه سعة عالية في هذا الوقت، ما يؤثر بقدرتك على إعداد "آيكلاود"، يرجى المحاولة مرة أخرى في غضون ساعتين".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات