لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر     البحرية الصينية :حاملة طائرات ثالثة تبدأ تجربتها البحرية الأولى    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. اللجنة الأمنية ترفع الجاهزية الأمنية وتحذر من أي محاولات فوضوية


المهرة.. اللجنة الأمنية ترفع الجاهزية الأمنية وتحذر من أي محاولات فوضوية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 27 ديسمبر, 2020 - 06:15 مساءً ]

شددت اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة على رفع الجاهزبة واليقظة الأمنية بالمحافظة، محذرة من أي محاولات للفوضى.

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة برئاسة محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم الأحد، اجتماعا للجنة الأمنية للوقوف أمام الأوضاع الأمنية والمستجدات بالمحافظة وخطط تعزيز الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع الذي حضره مسؤولون في السلطة المحلية وقيادات عسكرية وأمنية، أكد المحافظ بن ياسر، على أهمية تظافر الجهود بين مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والمجتمع للحفاظ على حالة الهدوء والطمأنينة التي تنعم بها المحافظة.

وعبر عن ثقته في حرص جميع المكونات في المحافظة على أمن واستقرار المهرة والحفاظ على المكتسبات، وتكاتفها وتلاحمها لرفض أي محاولات للعبث وضرب السلم الاجتماعي.

وباركت اللجنة الأمنية، خطوة تشكيل الحكومة الجديدة، متمنية لها التوفيق في مهامها وأعمالها.

واستعرض الاجتماع المستجدات على المحافظة والخطط الأمنية التي تساهم في استتباب الوضع الأمني وكبح أي محاولات لزعزعة الاستقرار بالمحافظة.

وشددت اللجنة الأمنية على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية والانضباط لكافة وحدات الأمن والجيش، مثمنة الجهود والتضحيات المبذولة من مختلف الأجهزة.

وأكدت أن قوات الأمن والجيش لن تفرط في حفظ الأمن وتأمين المحافظة وحماية المصالح العامة والخاصة، محذرة من أي محاولات للفوضى والأعمال التخريبية وضرب النسيج الاجتماعي.

ويأتي اجتماع اللجنة الأمنية قبل يوم واحد من موعد إقامة المؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، والذي تسعى لإفشاله جهات موالية للتحالف السعودي الإماراتي.

ووفقا لمصادر مطلعة، فإن محافظ المهرة محمد بن ياسر يتعرض لضغوطات ومطالبات من جهات موالية للتحالف وذلك لمنع عقد المؤتمر، غير أنه رفض تلك الضغوطات.

وكانت اللجنة التحضيرية للمؤتمر التصحيحي حددت غدًا الإثنين موعدا لانعقاد المؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، في مدينة الغيضة.





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات