وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > عربي و دولي

السعودية في المركز الثاني.. شركة روسية تعرض أرقاما "مفزعة" بشأن هواة الألعاب

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 25 ديسمبر, 2020 - 11:34 مساءً ]

عرضت شركة "كاسبرسكي" للأمن السيبراني أرقاما وصفت بـ"المفزعة" لما تعرض له هواة الألعاب الإلكترونية خلال عام 2020.

وحسب ما نقل موقع "تايمز نيوز ناو" أن الشركة الروسية للأمن السيبراني، رصدت سرقة حسابات أكثر من 179 مليون شخص من هواة الألعاب الإلكترونية.

وأشارت "كاسبرسكي" إلى أن تلك الهجمات السيبرانية على الألعاب، تسببت في خسائر وصلت إلى 347 مليار دولار أمريكي.

ولفتت الشركة إلى أن خمس من تعرضت حساباتهم للسرقة على مستوى العالم، واجهوا مشاكل في التنمر الإلكتروني.

وجاءت روسيا في المركز الأول ممكن تعرضت حساباتهم للسرقة بنسبة 44%، فيما جاءت المملكة العربية السعودية بالمركز الثاني بنسبة وصلت إلى 27% مناصفة مع الولايات المتحدة الأمريكية، والمركز الثالث كان من نصيب تركيا ينسبة 26%.

وقالت رئيسة تسويق المنتجات الاستهلاكية في كاسبرسكي، مارينا تيتوفا: "عند ممارسة الألعاب، من المهم التفكير منذ البداية في أفضل السبل التي يمكنك من خلالها تجنب المتنمرين والغش والمتسللين أو التعامل معهم".

وتابعت بقولها "التصرف في هذا مبكرًا يعني أنه يمكنك وضع العديد من هذه المخاوف جانباً والتركيز على الاستمتاع باللعبة".

ولفتت كاسبرسكي إلى أن ثلث اللاعبين حول العالم، أي حوالي 33% عانوا من عمليات الغش في الألعاب، وأزال نحو 62% منهم تلك الألعاب بسبب ذلك الأمر.

ونصحت كاسبرسكي اللاعبين بعدم استخدام أي بطاقة بها مدخراتك في الألعاب، واستخدام بطاقات خصم التسوق عبر الإنترنت التي تقوم بتعبئتها عند الحاجة، حتى إذا حاول أحد الهاكرز اختراقها لا يجد عليها الكثير من الأموال التي يمكن أن تخسرها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات