عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

فهد كفاين: الاعتداء على نجل أركان حرب اللواء الأول مشاة بسقطرى يجب أن لا يمر دون عقاب

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 25 ديسمبر, 2020 - 11:09 مساءً ]

قال وزير الثروة السمكية السابق فهد كفاين، مساء الجمعة، إن ما تعرض له نجل أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري في أرخبيل سقطرى من اعتداء، من قبل عناصر المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، يجب أن لا يمر دون عقاب.

ويوم أمس الخميس، تعرض الشاب السقطري نورالدين علي سالم، نجل أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري في أرخبيل سقطرى، لعدد من الطعنات بالسكين في مختلف اجزاء من جسمه، من قبل مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، دون معرفة أسباب الجريمة.

وأضاف كفاين في تغريدة على تويتر، إن "الاعتداء على نجل أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري في أرخبيل سقطرى وطعنه من قبل عناصر مسلحة مستقدمه من خارج المحافظة، يجب ألا تمر دون عقاب رادع".

وطالب بألقاء القبض على المعتدين وتقديمهم للمحاكمة، دعيا إلى إعادة مؤسسات الدولة إلى السلطة الشرعية و تمكينها من فرض النظام والقانون.

وتابع في تغريدة أخرى: "الاعتداء الآثم الذي تعرض له نجل أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري في أرخبيل سقطرى جريمة مستنكرة وسلوك شائن دخيل على المجتمع السقطري الذي يتسم دوما بالسلم والسلام".

وعبر مواطني أرخبيل سقطرى عن غضبهم واستياءهم مما تقوم به المليشيات التي جلبها الانتقالي من خارج سقطرى.





مشاركة الخبر:

تعليقات