مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

إب.. الحوثيون ينفون صلتهم بمداهمة منزل "العشاري" ووفاة امرأة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 25 ديسمبر, 2020 - 06:53 مساءً ]

نفت جماعة الحوثي، يوم الجمعة، الأنباء المتداولة بشأن مداهمة أمن المديرية العدين لمنزل مواطن ووفاة امرأته نتيجة لذلك.

وقال مدير أمن العدين شاكر الشبيبي في تصريح صحفي إن هذه الأنباء عارية عن الصحة.

 وأوضح أن ما حدث هو أن زوج المرأة التي توفت مطلوب أمنيا، بتهمة السرقة، وكان قد فر من الأجهزة الأمنية، إلى مأرب، ثم عاد قبل فترة وجيزة، وبعد وصول معلومات إلى إدارة أمن المديرية، تم إرسال ضابط التحريات برفقة جنديين أمنيين، صباح يوم الأحد، لإحضار المتهم.

وأضاف الشبيبي أن عندما وصول الجنود إلى أمام منزله، قيل لهم أنه غير موجود، فعادوا إلى إدارة أمن المديرية، ولم يتم أي عملية اقتحام أو مداهمة.

ووقف الشبيبي فأن الفحوصات التي أجرتها المرأة المتوفية  قبل أيام والتقارير الطبية تثبت أن المرأة توفيت نتيجة أمراض تعاني منها، حد قوله.

وتداول نشطاء وحقوقيون مقطا فيديو لزوج المرأة، يتم جماعة الشبيبي بقتل زوجته، بعد ان داهموا منزله واعتدوا عليها بالضرب، حد قوله.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات