الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

نص البيان الصادر عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي خرجت اليوم بمحافظة سقطرى

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 07 مايو, 2018 - 11:53 صباحاً ]

أصدر أهالي وأبناء محافظة أرخبيل سقطرى - جنوب شرق اليمن - قبل قليل بياناً جماهيريا عقب تظاهرة حاشدة مؤيدة للشرعية اليمنية ومطالبة بالحفاظ على هوية وسيادة المحافظة .

وأكد البيان الصادر عن الحشد" على ضرورة إبقاء الوضع في أرخبيل سقطرى في ضوء السلام القائم على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وأليتها التنفيذية وقرارات مجلس الأمن بما فيها القرار 2216, مؤكدين في البيان على وحدة وامن اليمن واستقراره وسلامة أراضيه واحترام سيادتة. 

كما دعا المحتشدون إلى مزيد من الاهتمام بالخدمات العامة في محافظة أرخبيل سقطرى بما فيها جزيرتي عبدالكوري وسمحة وعلى رأسها الكهرباء والمياه والإتصالات واستكمال شبكة الطرق وصرف المعاشات واستكمال الإجراءات المتعلقة بإنشاء المديريات الجديدة المعلنة. 

نص البيان :

بيان الحشد الجماهيري 
بتأريخ 7 مايو 2018م 
والمؤيد للشرعية اليمنية ممثلة برئيس الجمهورية وحكومته الشرعية:

يحيي المحتشدون فخامة رئيس الجمهورية ويؤكون تأييدهم المطلق لكل ما يتخذه من القرارات والتي تحمي السيادة الوطنية ووحدة اليمن وسلامته وأمنه واستقراره , ويجددون الترحيب بزيارة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والوفد المرافق.
يؤكد المحتشدون على تأييدهم لمشروع الدولة الإتحادية من عدة أقاليم باعتباره المخرج الموضوعي لحل الأزمة الراهنة في السلطة والدولة.

يشكر المحتشدون التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبقية دول التحالف على تلبية نداء الواجب وإطلاق عاصفتي الحزم والأمل لدعم الشرعية وإعادتها والقضاء على الإنقلاب الحوثي الإيراني.

يؤكد المحتشدون على السلام القائم على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وأليتها التنفيذية وقرارات مجلس الأمن بما فيها القرار 2216، كما يؤكد المحتشدون على وحدة وامن اليمن واستقراره وسلامة أراضيه واحترام سيادتة.

يدعو المحتشدون إلى مزيد من الاهتمام بالخدمات العامة في محافظة أرخبيل سقطرى بما فيها جزيرتي عبدالكوري وسمحة وعلى رأسها الكهرباء والمياه والإتصالات واستكمال شبكة الطرق وصرف المعاشات واستكمال الإجراءات المتعلقة بإنشاء المديريات الجديدة المعلنة.

يدعم المحتشدون قرارات رئيس الجمهورية في تعيين محافظ محافظة أرخبيل سقطرى ووكيل المحافظة وقائد شرطة الأرخبيل ونهيب بكل شرائح المجتمع ومكوناته لدعم هذه القرارات والإلتفاف حولها.

يدعو المحتشدون إلى الحفاظ على طبيعة سقطرى وبيئتها وتراثها وصونها من العبث والتجريف ونطالب الحكومة إلى مضاعفة الجهود ودعم السلطة المحلية للقيام بهذا الواجب.

صادر عن الحشد الجماهيري المؤيد لرئيس الجمهورية وللحكومة الشرعية بتأريخ 7مايو 2018م.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات