زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > منوعات

طفل أمريكي عمره 9 سنوات يحقق ثروة هائلة من "يوتيوب"

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 24 ديسمبر, 2020 - 11:01 مساءً ]

حقق الطفل الأمريكي رايان كاجي دخلا بحوالي 30 مليون دولار، بعد أن تصدر قائمة أفضل نجوم موقع "يوتيوب" بحسب مجلة فوربس.

وتقول قناة روسيا اليوم إن هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يتصدر فيها رايان البالغ من العمر 9 سنوات هذا الترتيب.

واكتسب طفل الصف الثالث، الذي يعيش مع عائلته في تكساس، شهرة واسعة بفضل مقاطع الفيديو الخاصة به عندما كان في الرابعة من عمره فقط.

ويدور محتوى مقاطع الفيديو الخاصة به حول ما يُعرف بـunboxing، حيث يقوم بتفريغ الألعاب وتقييمها، عبر قناته المسماة Ryan’s World.

وأصبحت مقاطع فيديو الـUnboxing، حيث يقوم الطفل بتقييم الألعاب أو أنشطة للأطفال، تحظى بشعبية كبيرة على "يوتيوب"، وتحصد قناته أكثر من 12.2 مليار مشاهدة.

ويقول والداه شيون ولونا كاجي إن نجاح ريان يعود إلى قدرته على تكوين علاقة خاصة مع مشاهديه.

وقال شيون لموقع "بزنس إنسايدر" في وقت سابق من هذا العام: "أشعر أن علاقة رايان بمعجبيه فريدة جدا ومختلفة عن المواهب على التلفزيون".

وتمكنت عائلة كاجي من استثمار نجاحها على "يوتيوب" في منح التراخيص المربحة والعلامات التجارية والصفقات التلفزيونية. وتدير العائلة الآن شركة إنتاج مكونة من 30 شخصا تسمى Sunlight Entertainment، والتي تساعدهم في إنتاج مقاطع الفيديو.

ووفقا لمجلة فوربس، فقد تم ترخيص اسم Ryan’s World لأكثر من 5000 منتج. وأنتجت العائلة أيضا مجموعة من البضائع لـ Walmart، ولدى رايان مسلسل بعنوان Ryan’s Mystery Playdate ، والذي يبث على قناة Nickelodeon التلفزيونية للأطفال.

 وفي أوائل ديسمبر، أطلق الطفل الصغير عالما افتراضيا على منصة ألعاب الفيديو الشهيرة Roblox.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات