الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بن ياسر يؤكد تقديم التسهيلات لمكتب الصحة للرقي بخدماته في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 24 ديسمبر, 2020 - 08:20 مساءً ]

ناقش محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، الخميس، مع الوكيلة المساعدة بوزارة الصحة لقطاع السكان، والناطق الرسمي للجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة كورونا، إشراق السباعي، مشروع نظام المعلومات الإحصائي والإمداد اللوجستي للصحة الانجابية بالمحافظة.

واستمع المحافظ بن ياسر، إلى شرح الوكيلة السباعي، حول مشروع ربط مديريات المحافظة بشبكة المعلومات فيما يخص الصحة الانجابية في إطار تحسين الخدمات الصحية.

وأشار المحافظ بن ياسر، إلى أن  السلطة المحلية قدمت الدعم والتسهيلات لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة للرقي بالخدمات الصحية ومواجهة جائحة كورونا.

وأكد اللقاء على ضرورة الاستعدادات لمواجهة الموجة الثانية من كورونا، وتطبيق الإجراءات التي أقرتها اللجنة العليا للطوارئ فيما يتعلق بالمنافذ.

 من جانبها، قالت إشراق السباعي، إن الخدمات الصحية بالمهرة شهدت قفزة نوعية، مؤكدة على أهمية التعاون وتعزيز العلاقة بين السلطة المحلية ومكتب الصحة.

وثمنت جهود السلطة المحلية، في دعم القطاع الصحي وإعطائه أهمية في هذه الظروف الصعبة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات