مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية    
الرئيسية > أخبار اليمن

احترازًا من موجة ثانية للوباء.. الصحة تشترط على جميع المواطنين القادمين من الخارج الخضوع لفحص "كورونا"

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 22 ديسمبر, 2020 - 09:44 صباحاً ]

أعلنت وزارة الصحة اليمنية، مساء الاثنين، عن وضع شروط جديدة على مواطني بلادها القادمين من الخارج تثبت عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

 

وقالت اللجنة العليا للطوارئ لمواجهة فيروس كورونا المستجد، إنها “اشترطت اجراء جميع الواصلين الى الأراضي اليمنية لفحص بي سي ار يثبت خلوهم من المرض”.

 

ووجهت اللجنة المنافذ البرية والجوية بالبدء في تطبيق هذا الاجراء ابتداءً من يوم الجمعة القادم الموافق 25 ديسمبر/كانون الأول 2020، وحثت المواطنين والواصلين على تفهم ضرورة الالتزام بالإجراءات والاشتراطات الاحترازية.

 

ولفتت اللجنة إلى أن هذا الإجراء يأتي استجابة لتحذيرات منظمة الصحة العالمية حول تفشي موجة وباء ثانية من الفيروس سريعة الانتشار.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات