زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > اقتصاد

أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن يوم الاثنين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 21 ديسمبر, 2020 - 09:22 مساءً ]

في ظل عدم استقرار العملة الوطنية في البلاد، تتفاوت أسعار العملات الأجنبية في محلات الصرافة، عاصمة المؤقتة عدن، دون استقرار.

حيث تراوح سعر الدولار الأمريكي في محلات الصرافة في عدن، مساء الاثنين، إلى (760-765)، فيما وصل سعر الألف السعودي إلى  (200-203)، كذلك الدرهم الإماراتي  وصل إلى (202-205).

وكانت اسعار صرف السعودي في بداية الصباح تتراوح بين (795-805)، والريال السعودي بين (209-211)، فيما الدرهم الإماراتي كان (211-213).

وخلال اليومين الأخيرة، لوحظ  تحسن في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني.
 
ولا تزال أسعار الصرف قابلة للهبوط، بعد إعلان البنك المركزي اليمني عن وصول الموافقة عن سحب 94 مليون دولار من لوديعة، لاستيراد السلع الأساسية.





مشاركة الخبر:

تعليقات